TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طرق دبي" تُميكن خدمات مركز الحجز والتوزيع في شركة "هلا"

"طرق دبي" تُميكن خدمات مركز الحجز والتوزيع في شركة "هلا"
هيئة الطرق والمواصلات بدبي

دبي – مباشر: أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن تحويل خدمات مركز الحجز والتوزيع بكاملها إلى "هلا" (مشروع مشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم) اعتباراً من 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأفادت الهيئة في بيان على موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، بأن النقلة تمثل تحوّلاً من النظام التفاعلي الصوتي لحجز مركبات الأجرة في دبي إلى نظام هلا للحجز الالكتروني باستخدام تطبيق كريم وذلك في ظل تحسن مستوى الجودة والاقبال على خدمة هلا للحجز الإلكتروني منذ اطلاقها في سبتمبر/أيلول 2019.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة، إن هذا التحوّل يعدّ بمثابة تطوّر محوري، ويشكّل جزءاً من التوجه الاستراتيجي للهيئة لدعم مبادرة "المدينة الذكية".

وأضاف أحمد بهروزيان: "سيكتمل التحوّل الكامل لخدمات الحجز والتوزيع إلى منصة كريم في 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل وتم اتخاذ عدة إجراءات لضمان الانتقال السلس للمتعاملين الذين اعتادوا الاتصال بالرقم (04-2080808) لحجز مركبات الأجرة.

وتسهم هذه الخطوة في تحقيق هدف الهيئة المتمثل بتطوير قطاع مركبات الأجرة في دبي وجعل الوصول اليها ميسوراً بشكل أكبر من خلال النظام الالكتروني للحجز وفي نفس الوقت يعزز التكامل بين وسائط المواصلات العامة، بحسب بهروزيان.

وأوضح أنه من بين المزايا الإضافية التي سيستمتع بها المتعاملون في ظل هذا الأسلوب المبتكر لحجز مركبات الأجرة تمكينهم من إبداء أية تساؤلات أو شكاوى مباشرة من خلال غرفة الحوار في تطبيق "كريم".

من جهتها قالت الرئيس التنفيذي لشركة "هلا"، كليمنس دوتيرتر، إن هذه النقلة تهدف لضمان استدامة كفاءة تجربة المستخدمين وتمكينهم من الوصول الى أقرب مركبة أجرة بلمسة زر.

وأضافت: "سيحصل متعاملو "هلا" على تأكيد للحجز في أقل من 10 ثوان فيما يبلغ المعدل الزمني للحصول على مركبة الأجرة 3.5 دقيقة".

ويتيح التحوّل للمتعاملين الاستفادة من تجربة حاصلة على تصنيف جودة بمعدل 4.8-5 نجوم وتوفر "هلا" لمتعامليها أسلوبا أذكى في التنقل عبر المدينة من خلال معرفة التعرفة مقدماً وتفاصيل السائق وتتبع المسار والدفع إما نقداً أو ببطاقة الائتمان.

ترشيحات

وكالة: أدنوك الإماراتية تمدد مهلة طلبات التنقيب البحري

حصاد اليوم الأول من فعاليات "أديبك أبوظبي 2019"

انطلاق "أديبك 2019" يتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

إنفوجرافيك ـ أديبك أبوظبي 2019..لماذا ينتظره الجميع؟