TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم مطاحن وسط الدلتا

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم مطاحن وسط الدلتا
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 18.30% تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 13.76% تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وباغلاق جلسة اليوم الاثنين انتهى الحق في التوزيع النقدي لمطاحن وسط وغرب الدلتا، حيث تقرر توزيع الكوبون رقم (24) بواقع 13 جنيهاً للسهم الواحد، بدءاً من 14 نوفمبر المقبل.

وكانت الجمعية العامة العادية وافق في أكتوبر الجاري على توزيع أرباح للمساهمين بواقع 13 جنيهاً للسهم الواحد، عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2018.

وسجلت مطاحن وسط وغرب الدلتا خلال العام المالي الماضي صافي ربح بلغ 194.79 مليون جنيه، مقابل 290.77 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي لتسجل 1.14 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.45 مليار جنيه خلال نفس العام المالي السابق (2017-2018).

يشار إلى أن الشركة سجلت خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2019 صافي ربح بلغ 35.02 مليون جنيه، مقابل 38.62 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة انخفاض صافي الربح خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى انخفاض الكميات المطحونة 82/24 منظومة لحساب هيئة السلع التموينية بكمية 17599 طناً، وكذلك إلى زيادة عناصر التكلفة ومنها الأجور والكهرباء ومواد تعبئة وتغليف، مع ثبات أجرة الطحن.

ترشيحات:

انخفاض أرباح مطاحن وسط الدلتا 9% بالربع الأول..والشركة توضح السبب

أرباح مطاحن وسط الدلتا السنوية المعدلة تتراجع 33%