تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تفتتح أول محطة لركاب الرحلات البحرية

"طيران الإمارات" تفتتح أول محطة لركاب الرحلات البحرية
أول محطة خارج المطار لركاب الرحلات البحرية

دبي - مباشر: افتتحت طيران الإمارات اليوم الاثنين، أول محطة خارج المطار لإنجاز إجراءات ركاب الرحلات البحرية الذين يتابعون سفرهم على رحلات الناقلة.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، في بيان اليوم الاثنين، أن مرفق طيران الإمارات الجديد الكائن في ميناء راشد يتيح للركاب الذين تنتهي رحلاتهم البحرية في دبي عمل إجراءات مواصلة سفرهم على رحلات طيران الإمارات في نفس المكان.

وأضاف أن الخدمة الجديدة ستساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة دولية رائدة للرحلات البحرية وتوفير راحة أكبر لعملاء طيران الإمارات الذين سيتسنى لهم من خلال عمل إجراءات مواصلة السفر جوا في ميناء وصول رحلتهم البحرية استكشاف دبي من دون أمتعتهم قبل التوجه مباشرة إلى المطار للالتحاق برحلاتهم.

ويضم مرفق طيران الإمارات الجديد في ميناء راشد 8 كاونترات، بحسب البيان.

ومن المتوقع أن يرسو في ميناء راشد خلال الأشهر الستة المقبلة 198 سفينة سياحية يزيد عدد إجمالي ركابها الذين سيواصلون رحلاتهم مع طيران الإمارات على 280 ألف مسافر.

ومؤخراً أعلنت الشركة عن ارتفاع  أرباح مجموعة طيران الإمارات التي تشمل دناتا وغيرها من الخدمات 8 بالمائة خلال النصف الأول من العام الجاري المنتهي في سبتمبر/ أيلول 2019 إلى نحو 1.2 مليار درهم (320 مليون دولار). 

ويعود تحسن الأرباح في المقام الأول إلى انخفاض أسعار الوقود بنسبة 9 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، إلا أن المكاسب الناجمة عن انخفاض تكاليف الوقود تآكلت جزئياً جراء التحركات السلبية لأسعار صرف العملات.

وبلغت الإيرادات قيمة قدرها 53.3 مليار درهم (14.5 مليار دولار) بانخفاض 2 بالمائة، مقابل إيرادات 54.4 مليار درهم (14.8 مليار دولار) بالنصف الأول من العام الماضي.

ترشيحات:

الإمارات.. ملتقى علاقات المستثمرين بأسواق المال يصدر توصيات هامة

مسح.. البيع يغلب علي تعاملات الأجانب بأسواق المال الإماراتية

بالأرقام.. الجنسيات الأجنبية الأكثر مبيعاً في سوق أبوظبي

سلطان الجابر: "بورصة إنتركونتيننتال" ترسخ مكانة أبوظبي عالمياً

 

ترشيحات: