TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

برئاسة محمد بن راشد..مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد قرارات هامة

برئاسة محمد بن راشد..مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد قرارات هامة
خلال اجتماع مجلس الوزراء الإماراتي اليوم

دبي ـ مباشر: عقد مجلس الوزراء الإماراتي، اجتماعه الأسبوعي اليوم الاثنين، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأوضح حاكم دبي في تغريدات بصفحته الرسمية في "تويتر"، "ترأست اجتماعاً لمجلس الوزراء .. رحبنا خلاله بتوقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي ..جهود المملكة في توحيد الصف اليمني محل تقدير دائم ودعم مستمر من حكومة دولة الإمارات".

وفي مطلع الشهر الجاري، وقعت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، اتفاق الرياض. وتم توقيع الاتفاق، وسط حضور الأطراف اليمنية، وولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، وعبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمني.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد في تغريداته "أقررنا خلال الاجتماع اليوم سياسة حماية الأسرة .. أقررنا آليات حماية وتدخل ووقاية من كل أنواع العنف الأسري .. لا نتسامح في دولة الإمارات مع أي نوع من الأذى نحو طفل صغير .. أو شيخ كبير .. أو امرأة ضعيفة ..".

وتابع: "أقررنا اليوم أيضاً اللائحة التنفيذية للعمل التطوعي بالدولة.. وأقررنا إعادة تشكيل مجلس إدارة بريد الإمارات.. ومجموعة من الاتفاقيات الدولية ..".

 

وأقر مجلس الوزراء الإماراتي في مطلع الشهر ق، تشكيل لجنة برئاسة الشيخ منصور بن زايد لمتابعة تطبيق وتنفيذ ما جاء في "رسالة الموسم الجديد" من رسائل وتوجيهات ووعود للمواطنين

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي عبر حسابه على "تويتر": "ثقتي بالشيخ منصور لا حدود لها وهو خريج مدرسة زايد التي رسخت خدمة الوطن والمواطنين".

ترشيحات:

قرارات هامة لمجلس الوزراء الإماراتي

أراضي دبي: رسائل "محمد بن راشد" تتبنى تنظيم القطاع العقاري

دبي خامس أفضل المدن البحرية بالعالم