TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع بريطانيا

البحرين تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع بريطانيا
جانب من اللقاء

مباشر: اجتمع رئيس الجمارك في مملكة البحرين الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، مؤخراً مع مساعد المدير بأمن الحدود البريطاني لجنوب شرق أوروبا باربرا ويلسون، ومساعد المدير بأمن الحدود البريطاني للبوابات الإلكترونية سارا ألكسندر.

وناقش الاجتماع السُبل الممكنة لتقوية أواصر التعاون الاقتصادي بين الطرفين خلال الفترة القادمة، وفقاً لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وخلال الاجتماع تم استعراض آليات العمل وأحدث الإجراءات والأنظمة التي دشنتها شئون الجمارك للقطاع اللوجستي في ميناء خليفة بن سلمان وإدارة جمارك المنافذ البرية بجسر الملك فهد، بهدف دعم القطاع الاقتصادي مستقبلاً.

وفيما يتعلق بالعلاقات الثنائية على مستوى كافة المجالات في المملكتين، فقد اجتمع الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين مع سفير المملكة المتحدة رودريك دراموند في قصر القضيبية في شهر سبتمبر/ أيلول من عام 2019 لمناقشة كيفية التعاون في المجالات ذات النفع المشترك، وبالتحديد بمجال البنية التحتية.

وخلال شهر مايو/ أيار من العام الجاري، أقرت البحرين مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الفضاء المدني للأغراض السلمية بين الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء بمملكة البحرين ووكالة الفضاء بالمملكة المتحدة.

ترشيحات:

اليوم.. البحرين تحتضن مؤتمراً للمستثمرين العرب

أبرز الأسهم البحرينية بمستهل التعاملات..اليوم

المواصلات البحرينية توقع اتفاقية تعاون مع ناس للطيران السعودي

"النفط والغاز" البحرينية تبحث التعاون مع بدالة انترنت

"زين البحرين" تتعاون مع اريكسون لإطلاق شبكة الجيل الخامس