تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء فترة سريان عرض شراء العز الدخيلة لـ"مصانع الدرفلة"

اليوم.. بدء فترة سريان عرض شراء العز الدخيلة لـ"مصانع الدرفلة"
جرس البورصة المصرية
حديد عز
ESRS
0.92% 10.94 0.10

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية إن فترة سريان عرض شراء العز الدخيلة للصلب - الإسكندرية الإجباري المختلط على أسهم شركة مصانع العز للدرفلة (غير مقيدة) من اليوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى نهاية جلسة 8 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أن سعر عرض الشراء 23.07 جنيه للسهم أو بمعامل مبادلة 51 سهماً من أسهم شركة مصانع العز للدرفلة مقابل كل سهم من أسهم زيادة رأسمال شركة العز الدخيلة.

وأشارت البورصة إلى أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وأكدت البورصة جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وتابعت: "على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 8 ديسمبر المقبل على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد".

وقالت البورصة إنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

وبحسب البيان، على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.

وفي الأسبوع الماضي، وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المختلط المقدم من شركة العز الدخيلة للصلب لـ100 بالمائة من أسهم شركة مصانع العز للدرفلة المملوكة لشركة حديد عز.

ووافق مجلس إدارة شركة حديد عز أكتوبر الماضي، على استحواذ شركة العز الدخيلة للصلب- الإسكندرية على 35.29 مليون سهم من أسهم شركة العز لصناعة الصلب المسطح المملوكة لحديد عز.

ترشيحات:

القوى العاملة المصرية توقع اتفاقيات بشأن صرف علاوة خاصة 10%

الحكومة المصرية تتلقى 62.5 ألف شكوى واستغاثة خلال أكتوبر

بنك ناصر :زيادة رأسمال صندوق "عطاءلـ20 مليون جنيه