TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أدنوك الإماراتية تتعاون مع أوكسيدنتال الأمريكية

أدنوك الإماراتية تتعاون مع أوكسيدنتال الأمريكية
خلال الاجتماع

أبوظبي - مباشر: التقى سلطان أحمد الجابر المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) صباح اليوم الاثنين، مع الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكسيدنتال فيكي هولوب اليوم في فعاليات أديبك 2019. 

ووفقاً للحساب الرسمي للشركة الإماراتية بـ"تويتر"، تتعاون شركة "أدنوك" مع أوكسيدنتال الأمريكية والتي تعمل في مجال التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية، عبر شركة أدنوك للغاز الحامض.

وفي وقت سابق من هذا العام تم منح امتياز استكشاف أول منطقة برية في أبوظبي لأوكسيدنتال.

وصباح اليوم، افتتح

وصباح اليوم، افتتح الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية، "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبك) في نسخة عام 2019، والذي يقام تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وتنعقد أعمال "أديبك 2019" تحت شعار "بناء علاقات متينة لدفع عجلة النمو"، وتستمر أعماله حتى الخميس المقبل 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويتوقع أن يستضيف المعرض والمؤتمر في كبرى دوراته على الإطلاق أكثر من 2200 جهة عارضة، و27 جناحاً وطنياً، فضلاً عن أكثر من 100 ألف زائر من 125 دولة.

وتشارك في "أديبك" هذا العام 47 شركة نفط منها 30 شركة وطنية و17 شركة دولية، ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 150 ألف شخص المعرض والمؤتمر الذي يمتد على مدى أربعة أيام.

Image

ترشيحات:

تحت رعاية رئيس الإمارات.. منصور بن زايد يفتتح "أديبك 2019"

انطلاق مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول "أديبك"

 20 معلومة عن أكبر ملتقى عالمي لصناعة النفط ينطلق بأبوظبي

(بروفايل).. الحدث الأكثر تأثيراً بقطاع النفط العالمي أديبك أبوظبي 2019