TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": تسليم فلل 26 مشروعاً في 5 مناطق بالسعودية

"سكني": تسليم فلل 26 مشروعاً في 5 مناطق بالسعودية
فلل بالمشروع - أرشيفية

الرياض – مباشر: واصل برنامج "سكني"، التابع لوزارة الإسكان السعودية، تسليم الفلل الجاهزة في عدد من مشاريع الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح بيان صحفي للإسكان، صادر اليوم، استمرار التسليم خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي في 26 مشروعاً، تتوزع في 5 مناطق حول المملكة، إذ تمّت إجراءات التسليم بعد استكمال المستفيدين لعمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وأشار البرنامج إلى أنه تم خلال الشهر الماضي تسليم فلل سكنية في 8 مشاريع بمنطقة الرياض تشمل إسكان المجمعة، والأفلاج، والعيينة، وشقراء، والدوادمي، والزلفي، وثادق، ورماح، إضافة إلى 4 مشاريع بالمنطقة الشرقية بمحافظات حفر الباطن، والخبر، والمبرز إضافةً إلى (إسكان الأحساء 1، 2).

وذكر البيان أن التسليم شمل 10 مشاريع في منطقة القصيم، هي (إسكان رياض الخبراء، وإسكان البدائع، وإسكان الجواء، وإسكان المذنب، وإسكان الشماسية، وإسكان البكيرية، وإسكان الرس، وإسكان بريدة، وإسكان عنيزة، وإسكان النبهانية)، كذلك مشروعين في منطقة جازان شملت إسكان بيش، إسكان الضاحية، بالإضافة إلى مواصلة التسليم في مشروع الخرمة والقنفذة في منطقة مكة المكرمة.

وتتوزع مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، حيث أعلنت الوزارة عن 40 مشروعاً توفر نحو 14 ألف وحدة سكنية من نوع "فيلا" تصل مساحتها إلى 500 متر مربع للفيلا الواحدة.

من جهته، أكّد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان متابعة الوزارة مستوى الإنجاز في المشاريع وفق الجداول الزمنية المتفق عليها للتأكد من جودة التنفيذ بحسب المعايير والمواصفات المعتمدة، وذلك لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج رؤية المملكة 2030 - برفع نسبة التملك إلى 70 بالمائة بحلول 2030.

ترشيحات

"الأسماك" تعمق خسارتها بالربع الثالث رغم ارتفاع المبيعات

خسائر الاستثمارات تهبط بأرباح "المملكة" 65% في الربع الثالث

نشرة طرح أرامكو تتصدر أبرز أخبار "مباشر" السعودية..اليوم