TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيقاف بعض خدمات النقل البحري بدبي.. احترازياً

إيقاف بعض خدمات النقل البحري بدبي.. احترازياً
ناقلات لخدمة النقل البحري عبر "الفيري" بين محطتي الغبيبة بدبي ومربى الأحياء المائية في الشارقة

دبي - مباشر: كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي اليوم الأحد عن اتخاذ قرار بتوقيف خدمة النقل البحري عبر "الفيري" بين محطتي الغبيبة في دبي ومربى الأحياء المائية في الشارقة، وذلك بشكل احترازي بين الساعة السابعة صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصرا.

وأشارت الهيئة عن مدى تأثر خطوط النقل الجماعي بالهطول الشديد للأمطار، ان خطوط الحافلات ووسائل المواصلات العامة لم تتأثر بتقلبات الطقس.

وأضافت انه تم توفير خدمة الحافلات للربط بين محطتي الغبية والاحياء المائية في الشارقة خلال توقف خدمة الفيري، وفقا لصحيفة الإمارات اليوم.

وأفادت الهيئة انه تم ايضا توقيف خدمة العبرات المفتوحة على خور دبي لفترة زمنية بسيطة عند اشتداد هطول الامطار، كما تم إيقاف خط حافلات المواصلات بين دبي وأبو ظبي، من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً، وذلك حفاظاً على سلامة الركاب.

ويأتي ذلك بعد أن طلقت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات تحذيراً بمطلع الأسبوع الحالي، بأن تتأثر الدولة بحالة عدم استقرار جوي تزداد خلالها السحب مع فرصة لسقوط الأمطار إبتداءً من صباح أمس السبت.

يشار إلى أنه في يوليو/تموز الماضي، أصبحت الخيارات لمستخدمي وسائل النقل العامة في الإمارات العربية المتحدة أوسع، إذ دشنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي اليوم خدمة النقل البحري "فيري" بين إمارتي دبي والشارقة، وبين محطتي الغبيبة ومربى الأحياء المائية.

وتُعد هذه أول خدمة نقل بحري بين دبي والإمارات الأخرى، وفقاً لبيان على الموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. وتصل سعر التذاكر إلى 15 درهم للراغبين في التنقل باتجاه واحد في الدرجة الفضية، وبينما يكلف التنقل عبر الدرجة الذهبية 25 درهماً.

ترشيحات:

بعد إعصارين.. تزايد الاضطربات الجوية بالإمارات وسط تحذيرات رسمية (فيديو)