TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي الوطنية للتأمين تُبرم شراكة مع "أديندا تكنولوجيز"

أبوظبي الوطنية للتأمين تُبرم شراكة مع "أديندا تكنولوجيز"
المقر الرئيسي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين
أدنك
ADNIC
0.00% 6.49 0.00

أبوظبي - مباشر: أبرمت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين شراكة مع أديندا تكنولوجيز؛ وذلك من أجل تقديم أحدث الابتكارات التقنية لتسوية مطالبات بين شركات التأمين في الإمارات عبر استخدام تقنية البلوك تشين.

ومن المنتظر أن يتم عبر هذه الاتفاقية تقديم موافقات سريعة للعملاء على المطالبات من شركات التأمين بما يعزز من الكفاءة التشغيلية ويرتقي بمستوى خدمة العملاء، وفقاً لبيان صحفي للشركة.

وسوف تقوم شركة الإمارات للتأمين وشركة أكسا للتأمين في الفترة القادمة بإبرام شراكة مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لاعتماد ونشر الحلول فيما يتعلق بمختلف قطاعات التأمين.

يُذكر أن أديندا تكنولوجيز هي شركة ناشئة متخصصة بتكنولوجيا البلوك تشين وهي أحد أعضاء برنامج «فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي» لتسخير أحدث الابتكارات التقنية لتسوية مطالبات بين شركات التأمين المختلفة على مستوى الدولة.

 يُشار إلى أن منصة بلوك تشين هي منصة عامة يمكن لكافة شركات التأمين في دولة الإمارات المشاركة فيها. وستعمل تلك المنصة كنقطة انطلاق للمؤسسات على مستوى الإمارات والعالم لإحداث تحول في اختباراتها لتقنية البلوك تشين وتطويرها إلى مرحلة الإنتاج الكامل، ومن ثم تحويل ورقمنة العمليات والخدمات الحكومية المتوافقة المقدمة للمواطنين.

وتعمل دبي على تشجيع استخدام تقنية البلوك تشين مدفوعة برؤيتها لإجراء معاملات حكومية غير ورقية بحلول العام 2021 وكجزء من استراتيجية دبي للتعاملات الرقمية (بلوك تشين)، حيث شهدت دبي إطلاق العديد من تطبيقات البلوك تشين ضمن عدد من الجهات الحكومية في مختلف القطاعات بما في ذلك الطرق والمواصلات والطاقة والرعاية الصحية والتعليم.

وبخصوص نتائج شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، فقد كشفت في وقت سابق عن ارتفاع أرباحها بنسبة 11.1 بالمائة بنهاية الربع الثالث من العام الجاري لتبلغ 75.81 مليون درهم، مقابل 68.23 مليون درهم أرباحها في الربع الثالث من العام الماضي.

ترشيحات:

اهتمام قوي من الهنود بزيادة رخص الأعمال في دبي

دبي تحتضن القمة العالمية لليخوت 2020

الأربعاء المُقبل.. "أجيليتي" تناقش البيانات المالية للربع الثالث