تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة السريع" تتحول للربحية بالربع الثالث من 2019

"مجموعة السريع" تتحول للربحية بالربع الثالث من 2019
مقر تابع لمجموعة السريع التجارية الصناعية

الرياض ـ مباشر: كشفت البيانات المالية لمجموعة السريع التجارية الصناعية، تحولها للربحية خلال الربع الثالث من 2019، مقارنة بصافي خسائر للربع المماثل من 2018.

ووفقاً لبيانات الشركة على "تداول" اليوم الأحد، سجلت الشركة صافي ربح بلغ 3.07 مليون ريال، بالربع الثالث من العام الحالي، مقابل خسائر صافية بلغت 16.69 مليون ريال للربع الثالث من العام الماضي.

وعزت الشركة تحولها للربحية إلى إعادة احتساب المخصص الخاص بقيمة الأصول المتداولة حسب المعايير الدولية للتقارير المالية، إلى جانب تجنب خسائر من التغير في القيمة العادلة للمشتقات المالية.

وأشارت إلى أن تحولها للربحية يعود كذلك إلى انخفاض خسائر الاستثمار بشركات زميلة ومشروعات مشتركة لتحسن أداء الاستثمار، بالإضافة إلى تحقيق المجموعة إيرادات أخرى.

وأظهرت بيانات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2019، ارتفاع صافي الخسائر إلى 81.65 مليون ريال، مقابل 14.37 مليون ريال لنفس الفترة من 2018، لتقفز الخسائر بنحو 468 بالمائة.

وكانت الشركة قد شهد تحولاً سلبياً خلال الربع الثاني من 2019، بصافي خسائر بلغ 48.9 مليون ريال، مقابل أرباح صافية بلغت 921 ألف ريال للفترة نفسها من العام الماضي

ترشيحات:

"مجموعة السريع" تتقدم بطلب زيادة رأسمالها لهيئة السوق السعودية

"مجموعة السريع" تتوصل لاتفاق بخصم مديونية بـ14.3 مليون ريال

التفاصيل الكاملة لنشرة إصدار أرامكو السعودية

تغطية "مباشر" لنشرة اكتتاب أرامكو السعودية

أرامكو تكشف الاحتياطيات والطاقة الإنتاجية القصوى لأهم الحقول

تفاصيل اكتتاب الأفراد بأسهم أرامكو السعودية

أرامكو تعلن تخصيص أسهم بمليار دولار "حوافز للعاملين"

بالتفاصيل.. الجدول الزمني المتوقع لاكتتاب أرامكو