TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيديو..إخماد حريق بطائرة أوكرانية في مطار شرم الشيخ..دون خسائر

فيديو..إخماد حريق بطائرة أوكرانية في مطار شرم الشيخ..دون خسائر
مطار شرم الشيخ الدولي

القاهرة – مباشر: تمكن فريق عمل شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالتعاون مع رجال الحماية والإنقاذ وطاقم الطوارئ بمطار شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء، من إخماد حريق نشب في إطار إحدى الطائرات الأوكرانية بالمطار.

ووجه وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري الشكر للعاملين بالمطار على احترافيتهم في التعامل مع الحريق في إحدى إطارات طائرة أوكرانية قادمة من زابارودجا رحلة رقم SQP7153 والذي كان من الممكن أن يتحول إلى كارثة.

وصرح مصدر مسئول بالوزارة، أنه قد تعرضت طائرة تابعة لشركة اسكاى اب الأوكرانية بعد هبوطها بمطار شرم الشيخ لنشوب حريق في إحدى إطاراتها، نتيجة تسرب زيت الهيدروليك على إطارات الطائرة مما تسبب في اشتعال النيران بالإطار نتيجة سخونته، بحسب بيان للوزارة.

وأوضح المصدر أنه على الفور قام فريق عمل شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالتعاون مع رجال الحماية والإنقاذ وطاقم الطوارئ في مطار شرم الشيخ بإخماد الحريق والسيطرة على الموقف قبل امتداده لباقي أجزاء الطائرة.

وأضاف أنه تم إخلاء الركاب الموجودين على متن الطائرة واتباع كافة إجراءات الحماية المدنية للحفاظ على سلامتهم.

من جانبه أشاد قائد الطائرة الأوكرانية بطاقم الخدمات الأرضية وفريق الطوارئ بمطار شرم الشيخ على الأداء الاحترافي في التعامل مع الحريق من حيث سرعة الاستجابة والدعم  السريع في إطفاء الحريق و إخلاء الركاب دون أي خسائر في الأرواح.

 

 

 

 

ترشيحات

لإزعاج العملاء..محكمة مصرية تُغرم شركة لإبادة الحشرات 900 ألف جنيه

المالية: خفضنا العجز والدين.. ومصر بالمركز الثاني عالمياً بالفائض الأولي

مسؤول: مصر تسعى لتصدير ملابس ومنسوجات بـ12 مليار دولار سنوياً

مقترح حكومي برصد 17.5 مليار جنيه لتطوير جزيرة الوراق