TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيرادات شركات الإنتاج الحربي بمصر ترتفع لـ13.2 مليار جنيه

إيرادات شركات الإنتاج الحربي بمصر ترتفع لـ13.2 مليار جنيه
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: عقد وزير الدولة للإنتاج الحربي بمصر، اجتماعا مع رؤساء نقابات العاملين بشركات ووحدات الإنتاج الحربي.

وقال محمد سعيد العصار، في بيان صادر، اليوم الجمعة، إن الإنتاج الحربي مؤسسة صناعية متطورة تعمل كمصدر رئيسي لتسليح قواتنا المسلحة، وحريصة على تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد المصري.

 وخلال اللقاء تم استعراض العديد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها شركات ووحدات الإنتاج الحربي بالتعاون مع الوزارات والهيئات المحافظات المختلفة لتنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبرى ومشروعات تطوير البنية التحتية.

وأوضح البيان، أن إيرادات النشاط لشركات ووحدات الإنتاج الحربي بلغت 13.248 مليار جنيه، والذي يمثل أربعة أضعاف ما تم تحقيقه بعام 2013-2014، والذي بلغت إيرادات النشاط فيه 3.2 مليار جنيه.

وتم الإشارة خلال الاجتماع، إلى أن الأوضاع حالياً في الدولة تشهد تطوراً واستقراراً ملحوظاً على كافة الأصعدة، وهو ما أدى إلى حدوث تطور في عدة مجالات كثيرة.

وألمح البيان، إلى مبادرات رئاسة الجمهورية التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطنين - مثل الكشف على فيروس (سي)، والكشف المبكر على أمراض الثدي للسيدات- والتي تم تطبيقها في شركات الإنتاج الحربي.

وذكر رئيس النقابة العامة للإنتاج الحربي ونائب أول رئيس اتحاد عمال مصر، سعيد النقيب، أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من إصلاح اقتصادي إلا أن الإنتاج الحربي شهد خلال الثلاث سنوات الأخيرة زيادة واضحة في الأجور وصلت لأكثر من 150 بالمائة.

ترشيحات

مصر.. تكليف حكومي بتصنيف أراضي المستثمرين بالساحل ...

بعد توقيع بروتوكول "التحديث القضائي".. مصر تدخل عصر ...

الاستثمار: مليار يورو قيمة محفظة تعاون فرنسا مع مصر