TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث تتوقع مواصلة التعافي بأرباح "السعودي الألماني" الربع الرابع

شركة أبحاث تتوقع مواصلة التعافي بأرباح "السعودي الألماني" الربع الرابع
مستشفى تابع لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية- السعودي الألماني

الرياض – مباشر: توقع قسم أبحاث بلتون المالية، ظهور أثر الارتفاع القوي لأرباح شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية " مستشفيات السعودي الألماني"، تحقيق تعافي أسرع في الربع الرابع من 2019، رغم أن توقعاته بظهور هذا الأثر في الربع الأول من 2020.

وحدد قسم البحوث في بلتون المالية، القيمة العادلة لسهم شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية " مستشفيات السعودي الألماني"، عند 34.10 ريال سعودي، موصياً بالشراء.

وقال أبحاث بلتون المالية، إن صافي ربح الشركة بالربع الثالث من 2019، قد ارتفع بعد خصم مصروفات الزكاة بنسبة 65 بالمائة على أساس سنوي، مسجلاً 33 مليون ريال سعودي، ومتجاوزاً توقعاته وتقديرات السوق.

وأوضح أبحاث بلتون أن هذا النمو غير المتوقع للأرباح نتيجة نمو قوي للإيرادات، وتراجع معدل المصروفات التسويقية والعمومية والإدارية، نسبة إلى الإيرادات بنحو 4.3 نقطة مئوية.

وأوضح بلتون أن الإيرادات قد ارتفعت بنسبة 14 بالمائة، على أساس سنوي، و10 بالمائة على أساس ربع سنوي، مسجلة 387 مليون ريال سعودي، بارتفاع 8 بالمائة عن التوقعات.

وأنهى سهم شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية تداولات جلسة أمس الخميس، مرتفعاً بنسبة 6.07 بالمائةبالمائة عند سعر 25.50 ريال سعودي.

ترشيحات

"المستشفى السعودي الألماني" تقفز بأرباحها 65% في الربع الثالث

بنك البلاد يمول "السعودي الألماني" بـ200 مليون ريال

"السعودي الألماني" توقع اتفاقية تمويل مع الإمارات دبي الوطني