TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فودافون: قطاع التكنولوجيا المصري محط أنظار المؤسسات الدولية

فودافون: قطاع التكنولوجيا المصري محط أنظار المؤسسات الدولية
أرشيفية
فودافون
VODE
-21.68% 119.09 -33.77

القاهرة - مباشر: أكد رئيس قطاع فودافون للخدمات العالمية VSS، أن قطاع التكنولوجيا المصري يعد محط أنظار ومحور اهتمام للعديد من الشركات والمؤسسات العالمية خاصة في مجال تقديم خدمات التعهيد بما في ذلك خدمات مراكز خدمة العملاء وتقديم الدعم الفني والتقني وغيرها من الخدمات.

وأضاف جاري أندي، أن الإشادة بهذا القطاع وأعمال فودافون للخدمات الدولية المتميزة تأتي كنتيجة طبيعية لجهود بُذلت على مدار الأعوام الماضية وهو الأمر الذي شجع فودافون العالمية لاتخاذ قرار توسيع استثماراتها في مصر، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط. 

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، أن قرار المجموعة بشراء شركة فودافون مصر للخدمات الدولية يعكس ثقة فودافون العالمية في السوق المصري وسياسات الاصلاح الاقتصادي.

وقال ألكساندر فرومان، إن خطوة الاستحواذ هي شهادة ثقة وعلامة على استقرار مصر اقتصادياً ودليلاً على الانجازات التي حققتها فودافون مصر للخدمات الدولية فى مجال التعهدي فى مصر والكافة البلدان التي تقدم فيها خدماتها.

وأضاف أماني ربيع، رئيس قطاع خدمات ڤودافون الدولية، أن الاستحواذ يعد خطوة رئيسية في توسيع خطط أعمال فودافون مصر للخدمات الدولية VSSE، بعدما نجحت فودافون للخدمات الدولية في تقديم الخدمات والحلول التكنولوجية للعديد من الدول الأوروبية من خلال فودافون مصر.

يشار إلى أن "فودافون العالمية" قد أعلنت استحواذها على شركة "فودافون مصر للخدمات الدولية" إحدى شركات فودافون مصر في السوق المحلية، باستثمارات قيمتها مليار جنيه وذلك في إطار قرار شركة فودافون العالمية للتوسع في استثماراتها المباشرة في مجال خدمات التعهيد في السوق المصري.

ترشيحات

نشرة أخبار "مباشر" للاقتصاد المصري اليوم الخميس

مقترح حكومي برصد 17.5 مليار جنيه لتطوير جزيرة الوراق

المالية المصرية تصدر بياناً بمواعيد صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر ويناير

السيسي يعاتب كامل الوزير.. والسبب طريق المحاجر

بعد قرار الرقابة المالية.. حديد عز يتصدر تداولات بورصة مصر

مصر تحدد رسوماً جديدة لانتظار السيارات المستوردة داخل ميناء الإسكندرية

طلعت مصطفى توضح حقيقة عرض أحد أفراد العائلة بيع أسهمه

السيسي: 5.5 مليار جنيه تكلفة إنشاء الطريق الجديد لجنوب سيناء