تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية.. السوق الموازي يقفز بثاني أكبر وتيرة منذ التدشين

السعودية.. السوق الموازي يقفز بثاني أكبر وتيرة منذ التدشين
السوق الموازي- نمو

من: بدور الراعي

الرياض- مباشر: قفز المؤشر العام للسوق السعودي الموازي- " نمو" خلال تعاملات يوم الخميس بأكبر وتيرة يومية منذ التدشين في 2017.

وبحلول الساعة 2:20 بتوقيت الرياض قفز "نمو" بنسبة 10.78 بالمائة ملامساً مستوى الـ 5126.57 نقطة ليربح نحو 500.33 نقطة، وهي ثاني أكبر مكاسب للسوق منذ التدشين في فبراير 2017، ملامساً أعلى مستوياته منذ مارس 2017.

وتأتي ارتفاعات نمو بعد صعود كل من سهم العمران بنسبة 19.85 بالمائة، والوطنية للبناء والتسويق بنسبة 17.04 بالمائة، وبحر العرب بنحو 12.78 بالمائة، والصمعاني بنحو 12.42 بالمائة.

وأعلنت السوق المالية السعودية "تداول" أمس الأربعاء، أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة  ثوب الأصيل في السوق الرئيسية ابتداءً من يوم الأحد المقبل.

وذكرت "تداول" في بيان على موقعها الرسمي أنه سيتم إدراج الشركة بالرمز 4012 في قطاع السلع الاستهلاكية الكمالية، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم 10 بالمائة.

ووافقت السوق المالية السعودية (تداول)، في وقت سابق على إدراج وبدء تداول أسهم شركة الكثيري القابضة، بالسوق الرئيسية ابتداءً من يوم الأحد 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

وقررت هيئة السوق المالية السعودية، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تعديل قواعد الإدراج، بإضافة أحكام خاصة بآلية انتقال الشركات المدرجة بالسوق الموازية "نمو" إلى السوق الرئيس.

ترشيحات:

"تداول": ثوب الأصيل بالسوق الرئيسية.. الأحد المقبل

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "الكثيري" بالسوق الرئيسية

مسؤول بمشروع البحر الأحمر السعودي يحدد موعد استقبال السياح اقتصاد كلي

الصين تدرس استثمار 10 مليارات دولار بالاكتتاب العام لأرامكو السعودية

العمل السعودية: بدء تطبيق إجراء جديد ضد المنشآت المخالفة