TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: أبوظبي ودبي يمتلكان إمكانيات متقدمة ضمن تصنيف المُدن المهجنة

تقرير: أبوظبي ودبي يمتلكان إمكانيات متقدمة ضمن تصنيف المُدن المهجنة
أحد معالم دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: كشف تقرير صدر مؤخراً عن شركة جونز لانغ لاسال (جيه إل إل)، أن إمارتي أبوظبي ودبي من المُدن التي تتميز بامتلاك إمكانيات مطابقة لأعلى المستويات العالمية في كل المجالات.

وحسب التقرير الذي يحمل عنوان (الطلب والتغيير في المدن العالمية)، فإن الإمارتين ضمن تصنيف المُدن المهجنة، أي التي تجمع بين خصائص المُدن الناشئة، ومدن العالم الجديد.

وأضاف التقرير الخاص بالشركة الأمريكية المتخصصة في الاستشارات العقارية أن قطاع العقارة في كل من إمارة أبوظبي وإمارة دبي يتميز بسهولة الأعمال، ارتفاع مستوى المعيشة، وقدرتهما على التكيف مع التغيرات العالمية مما يعطيهم القدرة للمنافسة في سوق العقارات العالمية.

وخلال الشهر الماضي، توقعت شركة جيه إل إل في تقرير حديث لها أن يحافظ سوق العقارات السكنية بدبي على استقراره  خلال الـ 12 شهراً القادمة.

وفي شهر سبتمبر/أيلول من عام 2019، قال الرئيس التنفيذي لأعمال شركة جيه إل إل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "جي إل إل" تيري ديلفاو إن إعلان حكومة دبي عن إطلاق لجنة عليا للتخطيط العقاري، يمثل خطوة إيجابية نحو تحقيق التوازن في السوق.

وخلال شهر مايو/أيار من العام الحالي، قال تقرير صادر عن شركة جيه ال ال إن صفقة بيع وإعادة تأجير المنشأة اللوجستية التابعة لمجموعة ترانس وورلد في المنطقة الحرة بجبل علي تُؤكد ارتفاع معنويات المستثمرين، كما تظهر آفاق النمو المستقبلي لهذا القطاع.

ترشيحات:

دبي.. 9 مبادرات مرشحة للفوز براية "حمدان للحكومة الذكية"

"التسويق التجاري": دبي من أفضل الوجهات العالمية لسياحة ذوي الهمم

بفضل الرقمنة.."تجارية دبي" تنفذ عقداً بنصف مليار درهم في 3ساعات

إعادة انتخاب خليفة بن زايد رئيساً للإمارات