TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تحدد رسوماً جديدة لانتظار السيارات المستوردة داخل ميناء الإسكندرية

مصر تحدد رسوماً جديدة لانتظار السيارات المستوردة داخل ميناء الإسكندرية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: حددت وزارة النقل المصرية ممثلة في الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، رسوم جديدة لانتظار السيارات الملاكي وسيارات الركوب الخفيف والنقل الثقيل داخل مينائي الإسكندرية والدخيلة.

وبحسب القرار المنشور في الجريدة الرسمية، تحدد فئة انتظار السيارات الملاكي حديثة الإنتاج "الزيرو"، الواردة إلى مينائي الإسكندرية والدخيلة في أماكن وساحات الانتظار بنحو 25 جنيهاً عن كل يوم ولمدة 14 يوماً، و50 جنيها من اليوم الخامس عشر حتى اليوم الواحد والعشرين، و100 جنيهاً من اليوم الثاني والعشرين حتى اليوم الخامس والأربعين.

فيما حدد القرار فئة انتظار سيارات الركوب الخفيف "الميكروباص- ميني باص- بيك أب" بنحو 50 جنيهاً عن كل يوم ولمدة 14 يوماً، و75 جنيهاً من اليوم الخامس عشر حتى اليوم الواحد والعشرين، و125 جنيهاً من اليوم الثاني والعشرين حتى اليوم الخامس والأربعين.

كما حدد القرار فئة انتظار سيارات المعدات (النقل الثقيل - التريلات- الخلاطات- كلاركات- أوناش) بنحو 125 جنيهاً عن كل يوم ولمدة 14 يوماً، و150 جنيهاً من اليوم الخامس عشر حتى اليوم الواحد والعشرين، و200 جنيه من اليوم الثاني والعشرين حتى اليوم الخامس والأربعين.

ونوه القرار، إلى أنه لايجب أن تزيد فترة بقاء السيارات الملاكي أو سيارات الركوب الخفيف على 45 يوماً، وفي حال تجاوز تلك المدة تكون فئة التحاسب عن الفترات الزائدة 100 جنيه لكل 12 ساعة.

ولفت كذلك، إلى أنه لايجب أن تزيد فترة بقاء سيارات المعدات على 45 يوماً، وفي حال تجاوز تلك المدة تكون فئة التحاسب عن الفترات الزائدة 200 جنيه لكل 12 ساعة. 

ترشيحات

المالية المصرية تصدر بياناً بمواعيد صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر ويناير

نجيب ساويرس يتولى منصباً جديداً في أوراسكوم للاستثمار

السيسي يعاتب كامل الوزير.. والسبب طريق المحاجر

النواب المصري يوافق على إعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر