TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لـOoredoo تونس

أوريدو ORDS -1.18% 10.06 -0.12
أعلنت ("Ooredoo") عن تعيين منصور راشد الخاطر رئيساً تنفيذياً جديداً لـ Ooredoo تونس، ليحل محل الرئيس التنفيذي السابق، يوسف المصري، اعتباراً من 5 نوفمبر 2019.
ويتمتع منصور الخاطر بخبرة واسعة مع Ooredoo، حيث عمل مع الشركة منذ عام 2009. إذ شغل قبل تعيينه رئيساً تنفيذياً لـ Ooredoo تونس- منصب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية لمجموعة Ooredoo. وتمتد خبرته الواسعة في مجال الهندسة والأعمال على مدار 20 عامًا، منها 11 عاماً قضاها في العمل لصالح شركة قطر للبترول، كما أنه حالياً عضو في مجلس إدارة شركة آسياسل العراق (إحدى شركات مجموعة Ooredoo). 
ويحمل منصور الخاطر درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة قطر، ودرجة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة Hull البريطانية، وشهادة الدراسات العليا لإدارة الأعمال من جامعة جورج تاون الأمريكية.
أما يوسف المصري، فكان قد انضم إلى Ooredoo عام 1995، ويتمتع هو الآخر بخبرة واسعة مع Ooredoo، إذ شغل العديد من المناصب العليا قبل تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس في نوفمبر 2015. وسيعود يوسف المصري للعمل في مجموعة Ooredoo وتقديم خبراته الواسعة للمساهمة في الارتقاء بأعمال المجموعة.

التعليقات