TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإيرادات ترتفع بأرباح "تيرمينالز البحرين" الفصلية

الإيرادات ترتفع بأرباح "تيرمينالز البحرين" الفصلية
جانب من الاحتفال بعملية إدراج أسهم الشركة في بوصة البحرين

مباشر: كشفت البيانات لشركة  أي بي إم تيرمينالز، المدرجة ببورصة البحرين، عن نمو أرباحها بنسبة 2.32 بالمائة في الربع الثالث من عام 2019 على أساس سنوي، بينما هبطت الأرباح في التسعة أشهر الأولى.

ووصلت صافي الأرباح إلى 2.64 مليون دينار في الربع الثالث من عام 2019، مقابل 2.58 مليون دينار في ذات الفترة من عام 2018، وفقاً لبيان صحفي لبورصة البحرين.

ويعود سبب زيادة أرباح الشركة الفصلية إلى نمو الإيرادات بنسبة 7.1 بالمائة لتصل إلى 10.19 مليون دينار، مقارنة بإيرادات وصلت إلى 9.51 مليون دينار في الربع الثالث من عام 2018.

وبخصوص نتائج الشركة لفترة التسعة أشهر الأولى من عام 2019، فقد انخفضت بنسبة 5.2 بالمائة لتصل إلى 7.21 مليون دينار، مقارنة بقيمتها البالغة 7.60 مليون دينار في نفس الفترة من عام 2018.

ويُعزى سبب انخفاض أرباح هذه الفترة إلى الزيادة في مصروفات عمومية وإدارية، ونمو المصروفات التشغيلية الأخرى.

وخلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري، اجتمعت شؤون الموانئ والملاحة البحرية بالبحرين برئاسة بدر هود المحمود الوكيل المساعد لشؤون الموانئ، اليوم الأحد، مع شركة أي بي إم تيرمينالز لمناقشة أحدث التطورات المتعلقة بمجال الشحن والخدمات اللوجستية في المملكة.

وكانت أرباح شركة آي بي أم تيرمينالز البحرين قد زادت بنهاية الربع الثاني من عام 2019 بنسبة 4.3 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 2.17 مليون دينار، مقابل 2.08 مليون دينار خلال الربع الثاني من عام 2018.

ترشيحات:

أبرز الأسهم البحرينية في مستهل التعاملات.. اليوم

الدينار البحريني يتراجع أمام الدولار الأمريكي.. اليوم

انخفاض أسعار الذهب في البحرين.. اليوم

ارتفاع أرباح "البحرين للسينما" 33% في الربع الثالث

%19 ارتفاعاً بالأرباح الفصلية لـ"السلام البحريني"

"إنفستكورب" يوسع استثماراته في الصين بقطاع التكنولوجيا

بورصة البحرين تحدد عُطلة المولد النبوي