TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بمبيعات 5 مليارات دولار.. محمد بن زايد يشهد إطلاق "إيدج"

بمبيعات 5 مليارات دولار.. محمد بن زايد يشهد إطلاق "إيدج"
جانب من إطلاق الشركة

أبوظبي - مباشر: أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بتبني أحدث الحلول وتطبيقات التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء،- خلال حضوره اليوم إطلاق مجموعة التكنولوجيا المتقدمة " إيدج " - أن التكنولوجيا تشكل ركيزة أساسية من ركائز بناء قدرات الدولة وتحقيق تطلعاتها بما تقدمه من حلول وأدوات ووسائل تسهم في إنجاز الأهداف، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "ولم".

وكشف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في مجموعة التكنولوجيا المتقدمة "إيدج"، فيصل البناي، أن حجم مبيعات الشركة من الصناعات العسكرية والأمنية يزيد عن 5 مليارات دولار مع تطلعات المجموعة لزيادة قدراتها ومنتجاتها القائمة على التكنولوجيا المتقدمة.

وأشار، إلى أن ذلك سينعكس على نمو الإيرادات المستقبلية، مشيرا إلى أن إطلاق الشركة اليوم يهدف إلى جعل دولة الإمارات لاعبا عالميا بارزا على صعيد تصدير التكنولوجيا المتقدمة.

وأوضح البناي أن "إيدج"، شركة متخصصة في الصناعات العسكرية والأمنية، تضم تحت مظلتها 25 شركة، تشمل 5 قطاعات، بقوة 12 ألف موظف.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن قطاعات الشركة تضم: ايدج للأنظمة، والأمن السيبرياني، والحرب الإلكترونية، والدعم.

وذكر البناي، أن المجموعة تهدف لاستقلالية الإمارات، والانتقال لتصدير التكنولوجيا.

ترشيحات

نص كلمة ولي العهد السعودي خلال توقيع "اتفاق الرياض" (فيديو)

بأبوظبي.. "آيرينا" توضح حجم حصة الطاقة المتجددة في العالم

توقيع "اتفاق الرياض" بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي