TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارة الكويتية تتفاهم مع "الصندوق الوطني" لترويج المشروعات الشبابية

التجارة الكويتية تتفاهم مع "الصندوق الوطني" لترويج المشروعات الشبابية
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

مباشر: وقعت وزارة التجارة والصناعة الكویتیة مذكرة تفاھم مع الصندوق الوطني لرعایة وتنمیة المشروعات الصغیرة والمتوسطة والشركة الكویتیة للتموین لترویج المشروعات الشبابیة التي یمولھا الصندوق عبر منافذ الشركة.

وقالت الوزراة في بيان الیوم الاثنین، إن المذكرة من شأنھا تحفیز الشباب على إقامة مشروعاتھم الصغیرة، لاسيما مع ضرورة مشاركة كل الجھات العامة والخاصة في اتاحة منافذ لترویج منتجات تلك المشروعات.

وأوضحت التجارة الكويتية، أن المذكرة ستمكن المباردین من استغلال مساحات مجانیة من مراكز التوزیع التابعة للشركة الكویتیة للتموین لترویج السلع الغذائیة المنتجة من المشروعات الصغیرة وذلك وفق القواعد المنظمة التي تضعھا الشركة وتوافق علیھا الوزارة والصندوق.

وذكرت أن الشركة الكویتیة للتموین ستسمح للمبادرین باستغلال مساحة من المراكز التابعة لھا على نحو موقت ولمدة لا تزید عن شھر لمرة واحدة خلال السنة.

وأشارت إلى إمكانية أن یشارك خلال المدة الواحدة أكثر من مبادر وذلك وفقا للقواعد المنظمة لذلك.

ووقع مذكرة التفاھم نیابة عن وزارة التجارة وكیلھا عبدالله العفاسي في حین مثل الصندوق الوطني نائب المدیر العام لقطاع التموین والاستثمار بالتكلیف مناف المنیفي فیما مثل الشركة الكویتیة للتموین رئیس مجلس إدارتھا صلاح الكلیب.

ترشيحات

وزير: مجلس التعاون الخليجي يعمل على نظام موحد لاتحاد الملاك

"بلدية الكويت" تعلق على ضياع مليار دينار من أملاك الدولة