TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تساهم في رسم خريطة طريق التحول الذكي بأبوظبي

"دو" تساهم في رسم خريطة طريق التحول الذكي بأبوظبي
جانب من القمة
دو
DU
1.99% 5.64 0.11

دبي - مباشر: شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في فعاليات قمة أبوظبي للمدينة الذكية.

ووفقا لبيان صحفي، فإن الحدث الاستثنائي استضافته العاصمة أبوظبي مؤخرا على مدار يومين ويهدف إلى تعزيز الخطط الاستراتيجية وتقديم الدعم لخريطة تحول أبوظبي إلى مدينة ذكية بالكامل. 

وسلّط الحدث الضوء على رؤية مدينة أبوظبي للتحول إلى مدينة ذكية إلى جانب مناقشة أحدث التوجهات ومستقبل التقدم الرقمي والتكنولوجي والعوامل التي من شأنها المساهمة في تعزيز مكانة الإمارة لتبقى في طليعة ابتكارات المدن الذكية على مستوى العالم.

وتعمل دو انطلاقاً من مكانتها كشركة وطنية متخصصة في حلول تكنولوجيا الم علومات والمدن الذكية واستناداً إلى خبرتها العريقة في هذا المجال على تعزيز التحول الذكي في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية الرئيسية في الإمارة لجعل أبوظبي رائدة في مجالات الذكاء الاصطناعي وبلوك تشين وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة وغيرها من التقنيات الناشئة.

يُذكر أن شركة دو هي إحدي الشركات التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، المدرجة في سوق دبي المالي، حيث تعمل على تعزيز وتحفيز التحول الرقمي في دولة الإمارات عبر استخدام أحدث الابتكارات الرقمية، وتُقدم أيضا حلول وتقنيات البنية التحتية لمشروع المدينة الذكية.

وخلال الشهر الماضي، وقعت شركة دو مذكرة تفاهم مع كلية أبوظبي للإدارة لتوحيد الجهود بين الجانبين للقيام بأبحاث مشتركة وتطوير حالات استخدام جديدة لتقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ضمن إطار مختبر الإمارات للابتكار

ترشيحات:

الأرصاد الإماراتية تصدر بياناً جديداً حول إعصار "مها"

توقعات باستقطاب 100 ألف زائر في "دبي للطيران"

أسهم البنوك تهوي ببورصة أبوظبي

بورصة دبي تغير المسار باللحظات الأخيرة