TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

19 نوفمبر.. مساهمو "أبيــار" يناقشون الانسحاب من بورصة الكويت

19 نوفمبر.. مساهمو "أبيــار" يناقشون الانسحاب من بورصة الكويت
اجتماع سابق للشركة
أبيار
ABYAAR
0.00% 7.30 0.00

الكويت - مباشر: تناقش الجمعية العمومية العادية لشركة أبيار للتطوير العقاري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، توصية مجلس إدارة الشركة بالانسحاب الاختياري من بورصة الكويت.

كان مجلس إدارة الشركة قد أوصى في نهاية أكتوبر/تشرين أول الماضي، برفع توصية للجمعية العامة بشأن الانسحاب الاختياري من بورصة الكويت.

وقالت الشركة آنذاك، إن المجلس ارتأى الانسحاب؛ بهدف تخفيض تقليل الأعباء المالية والإدارية التي تتحملها "أبيار" نتيجة استمرار إدراجها بالبورصة.

وأوضح المجلس أن الانسحاب يأتي في إطار خطة إعادة هيكلة الشركة التي تستدعي استقرار مركزها المالي بعد إتمام خطة الهيكلة بما يحمي حقوق المساهمين.

وقالت "أبيار" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الاثنين، إن العمومية سوف تنعقد في تمام الساعة الواحدة ظهراً ببرج أحمد، شارع الخليج العربي، بجوار المستشفى الأميري بقاعة فاطمة.

كانت الشركة قد تحولت للخسارة بالربع الثاني من العام الجاري بقيمة 19.67 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 93.49 ألف دينار بالفترة المماثلة من عام 2018.

وأنهى سهم "أبيار" جلسة اليوم بالبورصة مُرتفعاً 7.37 بالمائة عند سعر 10.2 فلساً، وذلك بتداول 4.33 مليون سهم بقيمة 42.92 ألف دينار.

ترشيحات:

"أرازن": 51.2 مليون دينار قيمة الأصول محل التقييم قبل الانقسام

أرباح البنك التجاري الكويتي تتراجع 26% في الربع الثالث

"الطيران المدني": نمو متسارع لقطاع الطيران الكويتي في 10 سنوات

هبوط جماعي للمؤشرات الكويتية.. وسيولة البورصة ترتفع 59%

"الإطفاء" الكويتية تُسيطر على حريق بالشويخ الصناعية

محكمة كويتية تصدر حكماً لصالح "الساحل للاستثمار"

أرباح أعيان العقارية ترتفع 18% بالربع الثالث

المصالح العقارية تُقلص خسائر الربع الثالث 779%