TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدينة نصر للإسكان تقرر اقتراض 2.5 مليار جنيه

مدينة نصر للإسكان تقرر اقتراض 2.5 مليار جنيه
وحدات ضمن مشروع تاج سلطان المملوك للشركة
مدينة مصر
MASR
-1.08% 3.67 -0.04

القاهرة - مباشر: قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن مجلس الإدارة وافق على اقتراض 2.5 مليار جنيه.

وأضافت الشركة في بيان اليوم الاثنين، أن المجلس وافق على العرض المقدم من البنك المصري الخليجي لقرض متوسط الأجل لتمويل محطة محولات كهرباء مشروع سراي بمبلغ 400 مليون جنيه.

ووافق المجلس من حيث المبدأ على قرض مشترك طويل الأجل بمبلغ 2.1 مليار جنيه، لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع S1 وS2 مع تحالف بنكي بقيادة البنك العربي الأفريقي والبنك الأهلي المصري.

كما وافق المجلس على شراء قطعة أرض بمدينة ناصر غرب أسيوط من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في حدود 100 فدان مع سداد نسبة 10 بالمائة من قيمة الأرض كجدية حجز بمبلغ نحو 34 مليون جنيه.

ووافق المجلس على بيع قطعتي أرض مخصصة مدارس بمشروع تاج سيتي بمبلغ نحو 420 مليون جنيه.

كما وافق المجلس على العرض المقدم من شركة توتال مصر لاستئجار قطعة أرض ملك الشركة بمساحة نحو 3000 متر مربع بمدينة سراي لإقامة محطة خدمة وقود.

كان قال العضو المنتدب للشركة  أحمد الهتيمي، ذكر أن الشركة تجرى مفاوضات في الفترة الحالية مع عدد من البنوك للحصول على قروض لتمويل عقود المقاولات التي تم توقيعها في مشروعي تاج سيتي وسرايا بمدينة القاهرة الجديدة.

وأسندت مدينة نصر للإسكان أعمالاً بنحو 5 مليارات جنيه لشركات مقاولات تشمل ريدكون وجاما في مشروعي تاج سيتي وسرايا بمدينة القاهرة الجديدة.

يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان حققت صافي أرباح خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 515.686 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 611.728 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مدينة نصر للإسكان تسند أعمال مقاولات في مشروعين بـ5مليارات جنيه

بعد الطرح.. مدينة نصر للإسكان ترفع أسعار وحدات مشروع جديد

مدينة نصر للإسكان تتقدم لشراء أرض "غرب أسيوط" بـ1.6مليار جنيه

مدينة نصر للإسكان تختار "هيرمس" لتنفيذ أول عملية توريق