تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نماء للكيماويات تعين عبدالله السالم رئيساً تنفيذياً

نماء للكيماويات تعين عبدالله السالم رئيساً تنفيذياً
مصنع تابع لشركة نماء للكيماويات

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة نماء للكيماويات، بالتمرير، أمس السبت، إنهاء فترة تكليف محمد بن عبدالله المنصور، بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الأحد، أنه تمت بالموافقة على تعيين عبدالله بن محمد السالم رئيساً تنفيذياً للشركة.

ونوهت الشركة بأن عبدالله السالم يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الكيمائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ودرجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الدولية من كلية ثندربيرد للأعمال الدولية في ولاية اريزونا الأمريكية.

وبدأ السالم رحلته العملية عمليات في شركة صدف التابعة لسابك و ترقى في السلم الوظيفي حتى وصل إلى مدير عام الإنتاج لينتقل بعدها رئيساً للشركة الوطنية للغازات الصناعية "غاز" إحدى الشركات التابعة لسابك

وانتقل عبدالله السالم بعد ذلك إلى سابك الأم ليشغل منصب مدير عام جودة التصنيع العالمي ويشرف على جودة التصنيع في جميع مواقع التصنيع التابعة لسابك حول العالم.

وأوضحت الشركة، أن الرئيس التنفيذي الجديد، خلال رحلته العملية التي تزيد عن 22 عاماً، قاد عدداً من عمليات إعادة الهيكلة وبرامج تحسين التصنيع وضبط التكاليف.

وقرر مجلس إدارة نماء للكيماويات، في أغسطس / آب الماضي، إنهاء خدمات الرئيس التنفيذي عبدالله بن عودة العنزي، وتكليف محمد بن عبدالله المنصور بالمنصب.

ترشيحات:

استقالة 3 أعضاء من مجلس إدارة نماء للكيماويات

نماء للكيماويات تقرر إلغاء توصية زيادة رأس المال

رئيس أرامكو: إعلان نشرة الإصدار 9 نوفمبر

أرامكو السعودية تعلن عن تفاصيل صفقة الاستحواذ على "سابك"

الناصر: الحكومة ستتنازل عن حقها بتوزيعات أرامكو عند الضرورة

أرامكو السعودية تنفذ مشاريع بـ1.9 مليار ريال في 4 سنوات

رئيس أرامكو السعودية يتحدث عن إعلان الطرح الأولي للشركة (فيديو)