TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. الإمارات تحتفل بيوم العلم

اليوم.. الإمارات تحتفل بيوم العلم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات خلال أحد الاحتفالات السابقة بيوم العلم

 دبي - مباشر: تتزين الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية والمنازل بعلم الإمارات، في إشارة لتوحد الدولة وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم الأحد.

وذلك الاحتفال بذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئاسة الدولة.

ويأتي ذلك تلبية للدعوة التي أطلقها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث دعا مؤخراً أبناء الشعب الإماراتي ومؤسساته ووزاراته وهيئاته ومدارسه، إلى المشاركة في مناسبة "العلم الإماراتي"، الأحد.

وأكد في تغريدة على موقع "تويتر" أهمية هذه المناسبة على قلوب الجميع

وقال في تغريدته: "الإخوة والأخوات.. يحتفل شعب الإمارات في 3 نوفمبر برمز اتحاده ووحدته وسيادته.. نحتفل بعلم دولة الإمارات. أدعو جميع مؤسساتنا ووزاراتنا وهيئاتنا ومدارسنا لرفعه في الساعة 11 صباحاً، في ذلك اليوم. نرفعه معاً، تعبيراً عن مصيرنا الواحد، وانتمائنا الخالد لدولة الإمارات العربية المتحدة"

وتحتفل الإمارات سنوياً بـ"يوم العلم".. تزامناً مع ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئاسة الدولة.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أطلق في عام 2013 حملة وطنية سنوية شاملة احتفالاً بـ"يوم العلم"، تزامناً مع ذكرى تولي رئيس الدولة مقاليد الحكم.

ويعد يوم العلم مناسبة وطنية يتم خلالها رفع العلم على المباني والمرافق والمؤسسات، تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها الآباء المؤسسون.

ترشيحات:

كل ما تريد معرفته عن علم دولة الإمارات