TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر للوقود تفتتح المحطة الـ93

قطر للوقود تفتتح المحطة الـ93
إحدى المحطات التابعة لشركة قطر للوقود
وقود
QFLS
0.27% 14.77 0.04

الدوحة – مباشر: افتتحت شركة قطر للوقود محطة جديدة بمنطقة بوالحميض على طريق المجد بالقرب من ميناء حمد، يوم الخميس الماضي؛ ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 93 محطة ثابتة ومتنقلة.

وحسب بيان للبورصة، اليوم الأحد، يأتي ذلك الافتتاح في إطار الخطة الاستراتيجية التي تعتمدها وقود والمستندة إلى توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة.

وقال سعد المهندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة: إن "وقود" قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء".

وأشار إلى أن وقود تشرف حالياً على تنفيذ 19 محطة وقود جديدة، سيتم افتتاح معظمها في العام الجاري، منوهاً بخطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

وفي ختام تصريحه أوضح المهندي بأن لقطر للوقود خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

يشار إلى أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني أصدر بمنتصف الشهر الماضي، القانون رقم 21 لسنة 2019 بشأن مد الامتياز الممنوح لشركة قطر للوقود لتسويق وبيع ونقل وتوزيع الغاز والمنتجات البترولية، لمدة 5 سنوات.

وكانت "وقود" قد افتتحت الأسبوع الماضي محطة متنقلة جديدة بمنطقة الذخيرة قرب محطة بترول الذخيرة القائمة وذلك لخدمة الشاحنات على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

يذكر أن أرباح قطر للوقود ارتفعت في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 0.39 بالمائة إلى 323.53 مليون ريال، وسجلت الشركة أرباحاً في التسعة الأشهر الأولى من 2019 بقيمة 871.80 مليون ريال، بنمو سنوي 5.61 بالمائة.

ترشيحات:

محصلة حمراء لبورصة قطر خلال أكتوبر.. والسوقي يخسر

منتدى الأعمال القطري التركي ينطلق في أنقرة

قطر تبدأ تنفيذ مشروع أتمتة المُناقصات الحكومية الإلكترونية

التبادل التجاري بين قطر وتركيا يرتفع 85% خلال عام

قطر.. قيمة العقود المبرمة بـ"كيتكوم 2019" تصل لـ4.5 مليار ريال

"المواصلات" توقع عقوداً لتنفيذ 11 مشروعاً لبرنامج "قطر الذكية"

الاتصالات القطرية تصدر أول اعتماد لشركة مزودة لاستشارات أمن المعلومات