TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق "هدف" السعودي يطلق برنامج "جدير" لتدريب الباحثين عن عمل

صندوق "هدف" السعودي يطلق برنامج "جدير" لتدريب الباحثين عن عمل
صندوق تنمية الموارد البشرية

الرياض – مباشر: أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إطلاق برنامج "جدير"، الذي يستهدف تدريب الباحثين والباحثات، لمنحهم شهادات تدريب واجتياز معتمدة، تدعم فرص حصولهم على الوظائف لدى منشآت القطاع الخاص.

وأوضح مدير عام الصندوق، أن برنامج "جدير" يُعد من البرامج التي يعمل عليها الصندوق في سبيل دعم وتمكين القوى الوطنية من الفرص الوظيفية في سوق العمل، وزيادة نسبة مشاركتهم واستقرارهم المهني ورفع مستوى إنتاجية أبناء وبنات الوطن، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأشار محمد بن أحمد السديري، إلى أن برنامج "جدير" يهدف إلى تنمية المهارات السلوكية والمعرفية لدى الباحثين والباحثات عن عمل في مختلف القطاعات الاقتصادية، التي يتطلبها سوق العمل، موضحا أن العمل على البرنامج التدريبي الجديد سيتم من خلال جهات تدريبية معتمدة على مستوى مناطق المملكة، وفقا لاحتياج الشاب والشابة من البرامج التدريبية المركزة والموجهة والمكثفة.

يذكر أن الصندوق قد عقد مجموعة من ورش العمل مع مديري ومسؤولي الموارد البشرية في مختلف منشآت القطاع الخاص، للاستفادة من آرائهم وتحديد الاحتياجات التدريبية لضمان تصميم البرنامج التدريبي وفق متطلبات سوق العمل.

ترشيحات

"البرلمان العربي" يُعلق على سد النهضة واستهداف أرامكو وانتخابات فلسطين

ملتقى الأعمال السعودي الأردني يستعرض فرص التعاون

إنفوجرافيك.. تفاصيل أكبر منطقة لوجستيات في السعودية

تحذير سعودي من التعامل مع شركات تروج لمنصات الاستثمار