TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تطرح الإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعي

مصر تطرح الإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعي
وحدات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي في مصر

القاهرة - مباشر: أعلن وزير الإسكان المصري طرح الوزارة ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الإعلان الثاني عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي.

وقال عاصم الجزار في بيان اليوم الخميس، إن الإعلان الجديد يأتي تحت عنوان "مبادرة تنمية وجه بحرى ومدن القناة" بمحافظات الشرقية والإسكندرية والدقهلية والإسماعيلية وكفر الشيخ والمنوفية والبحيرة والغربية.

وذكر الوزير، أنه الوحدات (3 غرف وصالة) كاملة التشطيب بسعر 197 ألف جنيه، ويتم سداد مقدم جدية الحجز ويبلغ 14 ألف جنيه.

وأضاف الوزير، أنه يتم بدء سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية وتسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإليكتروني للصندوق خلال الفترة من 1 إلى 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ولجميع المواطنين في الفترة من 11 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 12 ديسمبر/كانون الأول.

وأوضح الجزار، أن يشرط تقديم المستند الدال على درجة الإعاقة من المجالس الطبية المتخصصة، أو من اللجنة الطبية العامة الحكومية المعتمدة التابعة لمحافظة المواطن، على أن يكون مستند الإعاقة حديثاً صادراً في عام 2019، عند سداد مُقدم جدية الحجز لدى أي مكتب بريد مميكن، مع ضرورة إرفاقه ضمن المستندات الأساسية المرفوعة للحجز على الموقع الإلكتروني للمشروع.

وتتووزع الوحدات المطروحة كالتالي، بمدينة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية، ومناطق القنطرة شرق وفايد والقصاصين أم عزام والتل الكبير العهدة والرياح "القنطرة غرب" وأبوخليفة "القنطرة غرب" والبياضة بمحافظة الإسماعيلية، ومناطق القرين وأبوكبير وأولاد صقر بمحافظة الشرقية، ومناطق بني عبيد والمنزلة وبلقاس ونبروه بمحافظة الدقهلية.

كما تتوزع الوحدات بمناطق مركز السادات وقويسنا وأشمون ومنوف وتلا، بمحافظة المنوفية، ومناطق مطوبس وفوه وقلين والحامول والرياض بمحافظة كفر الشيخ، ومناطق بسيون وسمنود وزفتي وكفر الزيات والمحلة بمحافظة الغربية، ومناطق الرحمانية ومركز بدر ووادي النطرون بمحافظة البحيرة.

ترشيحات

مصر تعرض تجربة بناء أبراج العاصمة الإدارية بمؤتمر في أمريكا

الإسكان تنفذ مولاً تجارياً بمدينة الشروق باستثمارات حكومية

وزير: اختيار الشريك الاستراتيجي لإدارة مصر الجديدة للإسكان خلال فبراير

"الإسكان" تبدأ توفيق أوضاع الكيانات الواقعة بكردون مدينة العبور الجديدة

الإسكان المصرية تُعلن طرح وحدات غير سكنية في 5 مدن