تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن نهاية الحق وموعد صرف كوبون مطاحن وسط الدلتا

البورصة تعلن نهاية الحق وموعد صرف كوبون مطاحن وسط الدلتا
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن نهاية الحق في توزيع الكوبون النقدي لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا لمشتري السهم، بإغلاق جلسة يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأضافت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تقرر توزيع كوبون مطاحن وسط وغرب الدلتا رقم (24) بواقع 13 جنيهاً للسهم الواحد، بدءاً من 14 نوفمبر المقبل.

وكانت الجمعية العامة العادية وافق في أكتوبر الجاري على توزيع أرباح للمساهمين بواقع 13 جنيهاً للسهم الواحد، عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2018.

وسجلت مطاحن وسط وغرب الدلتا خلال العام المالي الماضي صافي ربح بلغ 194.79 مليون جنيه، مقابل 290.77 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي لتسجل 1.14 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.45 مليار جنيه خلال نفس العام المالي السابق (2017-2018).

يشار إلى أن الشركة سجلت خلال الربع الأول من العام المالي الماضي، صافي ربح بلغ 35.02 مليون جنيه، مقابل 38.62 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة انخفاض صافي الربح خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى انخفاض الكميات المطحونة 82/24 منظومة لحساب هيئة السلع التموينية بكمية 17599 طناً، وكذلك إلى زيادة عناصر التكلفة ومنها الأجور والكهرباء ومواد تعبئة وتغليف، مع ثبات أجرة الطحن.

ترشيحات:

انخفاض أرباح مطاحن وسط الدلتا 9% بالربع الأول..والشركة توضح السبب

أرباح مطاحن وسط الدلتا السنوية المعدلة تتراجع 33%