TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث تحدد السعر العادل لـ"الحمادي" عند 25.10 ريال

شركة أبحاث تحدد السعر العادل لـ"الحمادي" عند 25.10 ريال
مستشفى تابع لشركة الحمادي للاستثمار والتنمية- الحمادي
الحمادي
4007
4.04% 59.30 2.30

الرياض- مباشر: قالت أبحاث شركة بلتون المالية القابضة، المدرجة بالبورصة المصرية، إن النتائج المالية لشركة الحمادي للتنمية والاستثمار خلال الربع الثالث من العام الجاري جاءت منخفض عن المتوقع بنسبة 16 بالمائة، حيث بلغ صافي الربح نحو 21.2 مليون ريال، مقابل توقعات بنحو 25 مليون ريال.

وأوصت أبحاث بلتون في تقرير حديث لها، اليوم الثلاثاء، بالاحتفاظ بالسهم محددة السعر العادل للسهم عند 25.10 ريال؛ علماً بأن السعر الحالي للسهم عند 21.08 ريال.

وأشارت المذكرة البحثية الى أن التراجع السنوي لإيرادات شركة الحمادي جاء بسبب انخفاض مبيعات الأدوية، التي تعتمد عادة على طبيعة التعاقدات الحكومية المرتبطة بفترة محددة. 

وأوضحت أنه بالرغم من تراجع الإيرادات، اتسع هامش مجمل الربح بنحو 2.4 نقطة مئوية على أساس سنوي مسجلاً 28.3 بالمائة وفقاً للتقديرات.

وأظهرت النتائج المالية الأولية لشركة "الحمادي للتنمية والاستثمار" تسجيل تراجع طفيف بصافي أرباحها خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 0.65 بالمائة على أساس سنوي، فيما ارتفعت بنسبة 5.8 بالمائة على أساس ربعي.

ووفقاً للنتائج المالية للشركة نشرت يوم الاثنين على "تداول" بلغ صافي الربح نحو 21.17 مليون ريال، مقابل 21.31 مليون ريال عن الفترة نفسها من العام الماضي، بينما سجلت في الربع الثاني صافي ربح بلغ نحو 20 مليون ريال.
 
وأضاف بيان الشركة أن سبب تراجع الأرباح بنحو طفيف يعود إلى انخفاض مبيعات الأدوية للشركة التابعة نتيجة طبيعة التوريدات الحكومية وانخفاض الإيرادات التشغيلية الأخرى، وذلك على الرغم من ارتفاع مبيعات الخدمات الطبية الناتجة من زيادة أعداد المرضى المراجعين للمستشفيات.

ترشيحات:

شركة أبحاث تتوقع ارتفاع هوامش "الحمادي"..وتخفض مستهدف السهم لـ22 ريالاً

أرباح "الحمادي" ترتفع هامشياً بالربع الثاني..وتهبط 13% في 6 أشهر

الرميان: مساهمون جدد من المؤسسات ينضمون لأرامكو قريباً

بالتفاصيل.. برنامج "مبادرة مستقبل الاستثمار 2019" بالسعودية (اليوم الأول)

ولي العهد السعودي للرئيس الأمريكي: مقتل البغدادي يؤسس لحقبة جديدة

لبنى العليان:تقدم السعودية بمؤشر سهولة الأعمال نتيجة رفع مشاركة المرأة

تقارير: الإعلان عن موعد طرح "أرامكو" نوفمبر المقبل