TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصارف لبنان: تأمين السيولة اللازمة للرواتب..واستمرار غلق البنوك غداً

مصارف لبنان: تأمين السيولة اللازمة للرواتب..واستمرار غلق البنوك غداً
مقر جمعية المصارف اللبنانية

مباشر: كشفت جمعية مصارف لبنان، اليوم الاثنين، عن الاستمرار في إغلاق أبواب المصارف، غداً الثلاثاء، في ظل استمرار التحركات الشعبية وبانتظار استقرار الأوضاع العامة في البلاد.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقده مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان لمواكبة التطورات، اليوم الاثنين، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وشددت جمعية المصارف اللبنانية على حرصها على تأمين رواتب موظفي القطاعين العام والخاص، خاصة ضباط وعناصر الجيش والقوى الأمنية الذين يشكّلون ضمانة للوطن والمواطنين.

وأكدت جمعية المصارف اللبنانية على أن المصرف المركزي قام بتأمين السيولة اللازمة لسداد الرواتب، وذلك على الرغم من الأوضاع الصعبة وانقطاع الطرقات.

ونوهت جمعية مصارف لبنان، بأن الهم الأساسي للبنوك يبقى تأمين الخدمات الضرورية والملحة لزبائنها، وتسيير شؤونهم الحياتية، وأنها لن تتوانى عن بذل كل جهودها للتخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين.

وذكرت الجمعية بأن أعمال الصيرفة الإلكترونية مستمرة في مختلف المناطق وأن المصارف جاهزة للإجابة على استفسارات الزبائن من خلال الاتصال بمكاتب الاستعلام، أي مكاتب Call Centers التابعة لها.

ويدخل لبنان، يومه الـ12 من التوترات في البلاد الذي انطلق في 17 أكتوبر/تشرين الأول؛ احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية التي يشهدها لبنان.

ترشيحات:

بعد تصريحات بشأن رسوم على "واتس آب"..لبنان تشهد مظاهرات

رئيس لبنان يوجه رسالة إلى المتظاهرين.. ويعد بإجراءات جديدة

المالية اللبنانية: لسنا بلداً مفلساً ونقدر على تجاوز الأزمة

مظاهرات لبنان.. إفراج عن معتقلين وخسائر بالملايين

الخارجية البحرينية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان "فوراً"

استقالة وزراء حزب القوات اللبنانية من حكومة الحريري