TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بـ57 مليون جنيه..تنفيذ صفقتي شراء على أسهم المتحدة للإسكان

بـ57 مليون جنيه..تنفيذ صفقتي شراء على أسهم المتحدة للإسكان
البورصة المصرية- أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية، عن تنفيذ صفقتي شراء على أسهم شركة المتحدة للإسكان والتعمير بقيمة 57.117 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الخميس، أنه تم تنفيذ الصفقتين اليوم من خلال 17.05 مليون سهم، بواقع 3.35 جنيه للسهم، وفقاً لحسابات مباشر.

وأشارت إلى أن العميل وادي للاستشارات قام بشراء 5.65 مليون سهم، بقيمة 18.927 مليون جنيه، وأصبحت نسبتها بعد التنفيذ 1.955 بالمائة من أسهم المتحدة للإسكان.

كما قامت شركة الحصن للاستشارات بشراء 11.4 مليون سهم، بقيمة 38.19 مليون جنيه، لتصل نسبتها من 1.74 إلى 5.77 بالمائة من أسهم المتحدة للإسكان.

وفي وقت سابق،  قالت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، إنه تم تكليف شركة فينكورب للاستشارات المالية لإعداد دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة والشركات المستهدفة بعروض الشراء.

وتتضمن الشركات المستهدفة بعروض الشراء (الجيزة للمقالات، والاستثمار العقاري، والمتحدة للإسكان، والصعيد للمقاولات، والقاهرة للإسكان، والكابلات الكهربائية).

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية وليد ذكي، لـ"مباشر"، إن مجلس الإدارة قرر تقسيم الشركة إلى ثلاث شركات، لافتاً إلى أن لجنة الاستثمار بالشركة أوصت بزيادة نسب الاستثمار في بعض الشركات التابعة المقيدة حتى نسبة 90 بالمائة من رأسمالها.

ترشيحات:

بـ57 مليون جنيه..تنفيذ صفقة من الحجم الكبير على المتحدة للاسكان

عاجل..بايونيرز تعيين فينكورب لإعداد دراسات القيمة العادلة لأسهمها ولشركات تابعة

مساهم يرفع حصته في المتحدة للإسكان بقيمة 3.9 مليون جنيه