TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لـ"الإنماء" عند 26.80 ريال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لـ"الإنماء" عند 26.80 ريال
مقر تابع لمصرف الإنماء
update company info
1150.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: قالت شركة أبحاث الجزيرة كابيتال إن النتائج المالية لمصرف الإنماء خلال الربع الثالث جاءت أعلى من توقعاتنا بسـبب تفوق صافي الدخل مـن التمويل عن المتوقع.

وحددت شركة الأبحاث، في تقرير اطلع عليه "مباشر" اليوم الخميس، السعر المستهدف للسهم عند مستوى 26.80 ريال، مع استمرار التوصية "بزيادة المراكز".

وأشارت إلى أن أهم ما جاء في نتائج الربع الثالث 2019 هو نمو الودائع بمعدل سـنوي 11.1 بالمائة.

وأوضحت الجزيرة كابيتال أن أرباح المصرف البالغة 713 مليون ريال سـعودي، بالربع الثالث جاءت أعلى من توقعاتنا بنسـبة 3.5 بالمائة كما كانت هوامش الإقراض أعلى من المتوقع

وأظهرت النتائج المالية لمصرف الإنماء، تحقيق نموٍ بصافي أرباحه خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 12 بالمائة إلى 713 مليون ريال، مقابل 637 مليون ريال عن الربع المقارن من العام الماضي.

وأرجع المصرف الارتفاع في صافي الربح نتيجة لارتفاع إجمالي دخل العمليات بنسبة 19 بالمائة، ويعود ذلك بشكل رئيس إلى ارتفاع الدخل من التمويل والاستثمار، بالإضافة إلى ارتفاع الدخل من الاستثمارات بالقيمة العادلة ودخل تحويل العملات، التي عوضت جزءاً من الانخفاض في دخل رسوم الخدمات المصرفية.

وعلى مستوى أرباح المصرف في فترة التسعة أشهر فقد بلغ نحو 2.026 مليار ريال، مقابل 1.8 مليار ريال بالفترة نفسها من العام الماضي بنسبة ارتفاع قدرها 12 بالمائة.

ترشيحات:

الرئيس التنفيذي: مصرف الإنماء يسعى للتواجد بنيوم والمشروعات الكبرى (مقابلة)

دخل العمليات يصعد بأرباح مصرف الإنماء 12% في الربع الثاني

التفاصيل الكاملة للأوامر الملكية بالسعودية.. اليوم

بعد صدور أمر ملكي بتعيينه.. تعرف على وزير الخارجية السعودية الجديد

بروفايل.. "الجاسر" من الخطوط الجوية السعودية إلى رأس وزارة النقل