TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

343 مليون ريال أرباح "المتحدة للتنمية" خلال 9 أشهر

343 مليون ريال أرباح "المتحدة للتنمية" خلال 9 أشهر
أحد مشروعات المتحدة للتنمية

الدوحة – مباشر: حققت شركة المتحدة للتنمية، المدرجة ببورصة قطر، صافي أرباح بقيمة 343 مليون ريال، وفقا لنتائجها المالية عن التسعة شهور الأولى من عام 2019.

وأوضحت الشركة، اليوم الأربعاء، أن إجمالي الإيرادات خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 1.3 مليار ريال، وفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا".

فيما بلغ صافي الربح العائد لحاملي أسهم الشركة الأم 319 مليون ريال عن نفس الفترة، وسجل الربح الأساسي للسهم 0.090 ريال.

وكانت شركة المتحدة للتنمية، قد حققت خلال نفس الفترة من العام الماضي المنتهية في 30 سبتمبر 2018، صافي ربح عائد لحاملي أسهم الشركة الأم يبلغ نحو 385 مليون ريال، فيما بلغ إجمالي الأرباح الصافية 416 مليون ريال، وبلغت الإيرادات 1.29 مليار ريال، ووصل الربح الأساسي للسهم 1.09 ريال.

من جانبه، أفاد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية، بأنه تمت ترسية عقد الأعمال البحرية في جزيرة جيوان لتحالف شركتي أورباكون للتجارة والمقاولات وبرومار للأعمال البحرية، فضلا عن توقيع اتفاقية تمويل تطوير الجزيرة مع بنك قطر الوطني QNB والبنك التجاري، وذلك بسقف ائتماني يبلغ 1.25 مليار ريال.

وأوضح جاسم، أن الشركة المتحدة للتنمية منحت شركة هندسة الدرويش عقد بناء مدرسة المتحدة الدولية، وشركة راماكو للتجارة والمقاولات عقد تصميم وبناء ثلاثة مجمعات سكنية في منطقة فلورستا جاردنز، فضلا عن التعاقد مع شركة السيل للتجارة والمقاولات لتصميم وبناء مجمع سكني في منطقة جياردينو فيلاج.

ترشيحات

الإمارات تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية الصناعية..نوفمبر

الكويت: مشروع "المنطقة الشمالية" يحقق الأمن الإقليمي بالتكامل