TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كي بي إم جي"تناقش الحلول التكنولوجية لتفعيل أنظمة الضرائب بالإمارات

"كي بي إم جي"تناقش الحلول التكنولوجية لتفعيل أنظمة الضرائب بالإمارات
جانب من مؤتمر شركة "كي بي إم جي"

دبي – مباشر: عقدت شركة المحاسبة العالمية "كي بي إم جي"، مؤتمرها السنوي حول الضرائب في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، بإمارة دبي، لمناقشة سبل مواجهة التحديات الجديدة المتعلقة بأنظمة الامتثال الضريبي، وفق حلول تكنولوجية.

وقالت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن جلسات الحوار التي عقدت على مدار يوم الاجتماع، أسفرت عن طرح رؤى حول كيفية إعادة النظر في الأنظمة الضريبية لمواكبة اللوائح المتطورة، ومدى تأثير الرقمنة في هذا المضمار.

وخلال جلسات المؤتمر، تبادل خبراء الضرائب الآراء بشأن أفضل السبل للتعامل مع هذا التوجه، عبر تبني التحول الرقمي لتطوير الأنظمة وتعزيز المعلومات وتحسين الأداء في المستقبل.

وأفاد البيان مناقشة الخبراء الطرق التي يمكن أن تؤثر بها الاتجاهات العالمية المتعلقة بالأنظمة الضريبية على المنطقة، ومستقبل الأنظمة الضريبية، وعمليات الاندماج والاستحواذ، وتآكل الوعاء الضريبي وتقاسم الأرباح (BEPS) وضريبة القيمة المضافة وتأثير التكنولوجيا.

وتطرقت الجلسات إلى كيفية تفعيل تقنية الضرائب لزيادة الكفاءة في الإدارات المختلفة داخل الشركات.

وقد استعرض المتحدثون الرسميون مجموعة من الحلول التكنولوجية بداية من حلول النقطة الواحدة وحتى المنصات المتكاملة؛ لتخطيط موارد المؤسسات والتي يمكن مواءمتها مع النظام الضريبي.

ترشيحات:

"كي بي إم جي الشرق الأوسط" تناقش تأثير الأنظمة الضريبية 

انطلاق فعاليات مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية.. اليوم