تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريبورتاج للعقارات تطوّر 6 مشروعات بأبوظبي ودبي

ريبورتاج للعقارات تطوّر 6 مشروعات بأبوظبي ودبي
أحد مشاريع شركة ريبورتاج العقارية

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة ريبورتاج للعقارات مؤخرا عن تطورات الأعمال الإنشائية لها في 6 مشاريع تباشر تنفيذها في أبوظبي ودبي.

وبين ناصر الخميس، الرئيس التنفيذي للمجموعة أن المشاريع الستة توفر أكثر من 2300 وحدة سكنية جديدة خلال الثلاث سنوات المقبلة، وفقا لبيان صحفي.

وأشار إلى أن من تلك الوحدات نحو ألفي وحدة ضمن 5 مشروعات بأبوظبي، وذلك بمناطق استثمارية رائدة مثل مدينة مصدر وشاطئ الراحة وجزيرة المارية.

وإلى ذلك أوضح الخميس أن الأعمال الإنشائية في مشروع "الواحة رزيدنس 1"، في مدينة مصدر تشهد تقدما ملحوظا، بنسبة إنجاز تصل إلى 30بالمائة.

وأشار إلى أن المشروع يوفر 612 شقة. ويمتد على مساحة 8371 مترا مربعا، حيث يتوقع تسليمه خلال الربع الثاني من العام 2021.

وأضاف أن الشركة بدأت كذلك في تنفيذ مشروع "الواحة رزيدنس 2" في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يوفر نحو 304 وحدات سكنية، تمهيدا لتسليمه خلال الربع الثاني من عام 2022.

وأشار إلى بدء الإنشاءات بمشروع "ذا جيت" في مدينة مصدر، ويوفر نحو 420 شقة سكنية، حيث يتوقع إنجازه خلال الربع الثاني من عام 2022.

وأشار الخميس إلى تقدم أعمال الإنشاءات بمشاريع "ريبورتاج" في شاطئ الراحة، بنسب إنجاز تصل إلى 25بالمائة، حيث تباشر الشركة تطوير مشروع "الراحة لوفت 1" ويوفر 164 وحدة.

ويتوقع تسليم المشروعين خلال النصف الأول من 2021.

وأوضح أن شركة ويبريدج العقارية للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة شركات "ريبورتاج العقارية"، أطلقت مشروع "المارية فيستا" بجزيرة المارية في أبوظبي، والذي يوفر 772 وحدة سكنية.

ويتوقع بدء الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال الربع الأول من 2020، تمهيدا لإنجاز المشروع منتصف 2023. ويمتد  المشروع على مساحة بناء إجمالية تصل إلى 958 ألف قدم مربعة.

ولفت الخميس إلى أن الشركة انتهت مطلع العام الحالي من تسليم مشروع «ليوناردو ريزيدنس» السكني بمدينة مصدر، والذي يوفر 177 شقة سكنية.

وفيما يتعلق بمشاريع الشركة في دبي، أشار الخميس إلى أن الشركة كشفت مؤخرا بالتعاون مع شركة كونتيننتال للاستثمار عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "رُكان" بمنطقة دبي لاند، والذي يضم 349 فيلا.

وكشف عن خطة لتطوير عدد من المشاريع الجديدة في أبوظبي ودبي خلال الفترة المقبلة.

ترشيحات:

مقابلة- "ريبورتاج للعقارات" تسلم مشاريع جديدة بأبوظبي.. وتتطلع للتوسع بدبي

ريبورتاج العقارية تُسلم 5 مشاريع بأبوظبي خلال 3 أعوام