تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بمشاركة 42 دولة.. معرض الفرانشايز العالمي ينطلق بأبوظبي

بمشاركة 42 دولة.. معرض الفرانشايز العالمي ينطلق بأبوظبي
الحضور خلال المعرض

أبوظبي - مباشر: افتتح سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي رسمياً النسخة السابعة من معرض "الفرانشايز" الدولي الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بشراكة استراتيجية مع رابطة الإمارات لتنمية حقوق الامتياز التجاري "الفرانشايز" بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 وحضر الافتتاح ممثلين عن روابط "الفرانشايز" الوطنية لأكثر من 42 دولة وعدد من المسؤولين في إمارة أبوظبي، وفقاً لتقارير صحفية.

ووفقاً لآخر استطلاع صادر عن المجلس العالمي للفرانشايز، حول التأثير الاقتصادي الدولي لقطاع حقوق الامتياز، تشير التقديرات إلى أن حوالي 2.6 مليون شركة مرخصة تدعم أكثر من 29 مليون وظيفة في جميع أنحاء العالم، كما يسهم قطاع حقوق الامتياز التجاري "الفرانشايز" بنسبة 2.7% بالمتوسط في الناتج المحلي الإجمالي الوطني في الدول التي تحوي هذا القطاع.

وفي داخل الإمارات على وجه التحديد، تستمر العلامات التجارية المحلية والدولية في النمو في عدد كبير من القطاعات، بما في ذلك الأغذية والمشروبات وتجارة التجزئة للأزياء والتجميل، والرعاية الصحية والتعليم، ولعبت رابطة الإمارات لتطوير حقوق الامتياز "الفرانشايز" دوراً رائداً في الترويج لامتياز نموذج الأعمال على المستوى الإقليمي".

ويوفر معرض "الفرانشايز" الدولي منصة مثالية تجمع العلامات التجارية الدولية والمحلية، وتمكنها من التفاعل مع المستثمرين من رجال الأعمال، وعرض مفاهيم الأعمال المبتكرة والفريدة لمالكي حقوق الامتياز المحتملين والشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال.

ويستضيف المعرض الذي يستمر يومين أكثر من 100 عارض دولي ومحلي ينتمون لأكثر من 15 قطاعاً متنوعاً، بما في ذلك السياحة والترفيه، والعقارات، والأزياء، والضيافة، وتكنولوجيا المعلومات، والمؤسسات المالية، والتجارة، والنقل، والرعاية الصحية، والمستحضرات الصيدلانية، والتعليم، والأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، التعليم والتدريب، السلامة والأمن، التصنيع والصيانة، بالإضافة إلى جمعيات وروابط حقوق الامتياز والمتخصصين والخبراء.

كما تستضيف العاصمة أبوظبي حالياً مهرجان "فينتك أبوظبي" في دورته الثالثة الذي انطلق، الاثنين الماضي، ويستمر إلى اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر/تشرين أول الجاري، ويقدم مجموعة من الفعاليات تركز على تطورات قطاع التكنولوجيا المالية وجلسات نقاشية وحوارية وورش عمل يديرها مختصو القطاع، وتركز على مواضيع عدة، منها البلوك شين، والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا التنظيمية والإشراقية، والامتثال التنظيمي.

ويستعرض مهرجان "فينتك أبوظبي 2019" الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي في دورته الثالثة 14 من أقوى شركات التكنولوجيا المالية عالمياً.

ترشيحات:

"فينتك أبوظبي" يشهد مناقشات حول الذكاء الاصطناعي..في ثاني أيامه

 مسؤول بسوق أبوظبي: "فينتك" منصة عالمية لحلول التكنولوجيا المالية