تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سناب شات" تسجل خسائر رغم قفزة 50% بالإيرادات

"سناب شات" تسجل خسائر رغم قفزة 50% بالإيرادات

مباشر: سجلت الشركة المالكة لتطبيق "سناب شات" الشهير خسائر أقل من المتوقع خلال الربع الثالث من العام الحالي، رغم أنها أبلغت عن زيادة 50 بالمائة في الإيرادات.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة الأمريكية المالكة لتطبيق التواصل الشهير، اليوم الثلاثاء، أنها سجلت خسائر خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر/أيلول بقيمة 227.4 مليون دولار (16 سنتاً لكل سهم) مقارنة مع خسائر قدرها 325.15 مليون دولار (25 سنتاً للسهم الواحد) في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وبلغ نصيب السهم من الخسائر المعدلة بعد استبعاد البنود والمواد غير المتكررة 4 سنتات مقارنة مع التوقعات البالغة 5 سنتات للسهم.

وحققت الشركة الأمريكية إيرادات بقيمة 446.199 مليار دولار في الربع المنتهي في 30 سبتمبر/أيلول الماضي مقابل إيرادات قدرها 297.695 مليار دولار في الفترة المقارنة من عام 2018.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن الشركة سوف تسجل إيرادات بقيمة 435 مليون دولار في الربع الثالث.

وأرجعت الشركة هذه الطفرة في الإيرادات إلى زيادة عملية تحميل تطبيق "سناب شات" الخاص بإصدار الأندوريد بعد تحديث تطبيقه حول العالم.

وبالنظر إلى توقعات الشركة للربع الرابع، فترى "سناب شات" أنها ستحقق إيرادات بقيمة تتراوح بين 540 إلى 560 مليون دولار وهو ما يعتبر مخيب للآمال مقارنة مع المبيعات المتوقعة من قبل المحللين عن تلك الفترة والبالغة 555.4 مليون دولار.