TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم العربية لحليج الأقطان

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم العربية لحليج الأقطان
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أقرت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم العربية لحليج الأقطان، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 14.873 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 10.143 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعودا دون تغيير.

وباغلاق جلسة اليوم الثلاثاء انتهى الحق في التوزيع النقدي للعربية لحليج الأقطان، حيث من المقرر توزيع الكوبون رقم (21) بواقع 10 قروش للسهم الواحد بدءاً من 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2019.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 1.66 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل 166.1 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

مساهمو العربية لحليج الأقطان يُقرون توزيع كوبون نقدي

"السعودية المصرية" ترفع حصتها بالعربية لحليج الأقطان إلى 5%

أرباح العربية لحليج الأقطان تتراجع 62% خلال 2018-2019