TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم العربية للأدوية

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم العربية للأدوية
البورصة المصرية
أدكو
ADCI
0.58% 94.19 0.54

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية، بدءاً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 20.357 بالمائة تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 15.933 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية باغلاق جلسة اليوم -نهاية الحق في الكوبون.

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحاً منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

وبإغلاق جلسة الثلاثاء انتهى الحق في كوبون العربية للأدوية والصناعات الكيماوية لحامل السهم، حيث من المقرر صرف الكوبون النقدي بواقع 3.8 جنيه، بدءاً من 27 أكتوبر الجاري.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بعد الضريبة خلال العام المالي الماضي بلغ 43.103 مليون جنيه، مقابل 39.47 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وسجلت الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري صافي ربح قبل الضريبة بلغ 19.33 مليون جنيه، مقابل 12.8 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

ترشيحات:

أرباح العربية للأدوية ترتفع 51% في الربع الأول

البورصة تعلن موعد نهاية الحق في كوبون العربية للأدوية

أرباح العربية للأدوية المعدلة ترتفع 9% خلال 2018-2019