TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم مصر الفنادق

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم مصر الفنادق
البورصة المصرية - أرشيفية
مصر للفنادق
MHOT
-0.26% 116.75 -0.31

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة مصر للفنادق، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه سيسمح بتحرك سعر سهم مصر للفنادق هبوطاً بنسبة 18.053 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 13.500 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم.

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطا بناء على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعودا دون تغيير.

يشار أنه باغلاق جلسة اليوم الثلاثاء، ينتهي الحق في كوبون مصر للفنادق لحامل السهم، حيث من المقرر صرف الكوبون بواقع 5 جنيهات في 27 أكتوبر الجاري.

وقررت الجمعية العامة العادية لشركة مصر للفنادق، زيادة توزيعات المساهمين عن أرباح العام المالي الماضي (2018-2019)، وتوزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 5 جنيهات للسهم، مقابل 4 جنيهات مقترح مجلس الإدارة.

وحققت مصر للفنادق أرباحاً خلال العام المالي الماضي بلغت 176.39 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 149.7 مليون جنيه بالعام المالي الماضي.

ترشيحات

البورصة تُقر قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم مصر للفنادق

مصر للفنادق تعلن نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم

مصر للفنادق تعلن نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم

البورصة تفحص مستندات قيد تجزئة سهم مصر للفنادق