TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

311 مليار درهم قيمة تجارة دبي المنقولة جواً

311 مليار درهم قيمة تجارة دبي المنقولة جواً
المدير العام لجمارك دبي أثناء جولة بمراكز قرية الشحن والمنطقة الحرة بالمطار

دبي – مباشر: قال المدير العام لجمارك دبي إن تجارة الإمارة المنقولة جواً سجلت ارتفاعاً بنسبة 3 بالمائة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف أحمد محبوب بن مصبح أن قيمة تجارة دبي المنقولة جواً إلى ما قيمته 311 مليار درهم بنهاية النصف الأول من 2019، وفقاً لبيان صحفي لجمارك دبي.

وأشار بن مصبح قائلاً إن لمبادرات والابتكارات والمشاريع التي نفذتها إدارة المراكز الجمركية الجوية لتطوير العمل في المراكز التابعة لها ساهمت في أن تصل قيمة التجارة الالكترونية التي تتم عبر هذه المنطقة إلى 107.8 مليون درهم، في حين زادت عدد المعاملات المنجزة في المراكز الجمركية الجوية منذ يناير/كانون الثاني وحتي نهاية أغسطس/آب بنسبة 55 بالمائة.

 وخلال الشهر الجاري، أعلنت جمارك دبي عن إطلاق "مشروع الحوكمة" وإبرام عقد شراكة مع معهد حوكمة التابع لسلطة مركز دبي المالي العالمي، لتعزيز الحوكمة المؤسسية في بيئة العمل.

وفي شهر يناير/كانون الثاني من عام 2019، افتتح أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي معرضاً للمشاريع الوطنية لتسليط الضوء على المشاريع الوطنية، إضافة إلى دعم جمارك دبي للمشاريع الوطنية عن طريق ترويجها وتسويقها لمنتجات مورديها.

ترشيحات:

هزاع بن زايد يبحث التعاون مع وزير الدفاع الياباني (صور)

قرارات هامة لمخالفي المرور في الشارقة

"ترانسفيروايز" العالمية تختار أبوظبي مركزاً لأعمالها بالشرق الأوسط

"الاتحاد لخدمات الطاقة" تتعاون مع "دوكاب" لنمو قطاع الطاقة الشمسية

حصاد أكتوبر..5 قرارات سيادية بالشارقة تصدرتها وظائف المواطنين

إنفوجرافيك..فرص واعدة بدبي للمستثمرين السعوديين

"رأس الخيمة الوطني" ينضم إلى بورصة دبي للذهب

سهم "أرابتك" يرتفع لأعلى سعر في أسبوع