TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ترانسفيروايز" العالمية تختار أبوظبي مركزاً لأعمالها بالشرق الأوسط

"ترانسفيروايز" العالمية تختار أبوظبي مركزاً لأعمالها بالشرق الأوسط
مقر سوق أبوظبي العالمي

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة ترانسفيروايز، اليوم الثلاثاء، أنها حصلت على ترخيص للعمل في دولة الإمارات، وإطلاق منصتها الخاصة بخدمات تحويل الأموال.

ووفقاً لبيان الشركة الصادر اليوم، واطلع عليه "مباشر"، تخضع شركة ترانسفير وايز نقود المحدودة للوائح التنظيمية لسلطة تنظيم الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبي العالمي.

يذكر أن ترانسفيروايز، افتتحت مكتبها العالمي الثالث عشر في سوق أبوظبي العالمي، وسيعمل هذا المكتب كمركز لتوسع أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط. ومُنحت الشركة ترخيصاً بصفتها مزود خدمات تحويل الأموال.

وترانسفير وايز، هي شركة تقنية عالمية توفر حالياً أكثر من 1600 مساراً لتحويل الأموال بـ 49 عملة.

ويُعد سوق أبوظبي العالمي أول مركز مالي دولي يوفر نظاماً متكاملاً للأصول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ينشط في ثلاثة مجالات وهي: الخدمات المصرفية الخاصة، وإدارة الثروات، وإدارة الأصول.

وخلال يوم  4 سبتمبر/أيلول من العام الجاري، كشف سوق أبوظبي العالمي عن إطلاق منتدى المستثمرين خلال قمة "فينتك أبوظبي 2019".

وفي يوم 25 أغسطس/آب الماضي، كشف سوق أبوظبي العالمي عن انضمام أربع شركات ناشئة جديدة في مجال التكنولوجيا المالية إلى الدورة الرابعة من مبادرة المختبر التنظيمي لسوق أبوظبي العالمي.

 

ترشيحات:

أبرز الأسهم الإماراتية خلال التعاملات الصباحية

الإمارات توجه 6 تحذيرات هامة للمواطنين بالخارج

"ماليزيا" تكشف عن جناحها في معرض "إكسبو دبي 2020"

قرار إماراتي هام بشأن الشركات الخاسرة

"ماجد الفطيم" تكلف بنوكاً لإصدار صكوك دولارية