TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استقالة الرئيس التنفيذي لـ"أرابتك للإنشاءات"

استقالة الرئيس التنفيذي لـ"أرابتك للإنشاءات"
أحد مشاريع شركة أرابتك القابضة

دبي - مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة، اليوم الثلاثاء، استقالة "بويد ميريت" الرئيس التنفيذي لشركة "أرابتك للإنشاءات" إحدى شركاتها التابعة.

وأشارت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إلى أن "وائل فرسخ" -الرئيس التشغيلي للمجموعة- سيتولى مهام ومسؤوليات الرئيس التنفيذي لـ"أرابتك للإنشاءات" حتى إشعار آخر.

وتأتي تلك التغيرات الإدارية بعد أن توالت البيانات الرسمية منذ منتصف الشهر الماضي التي تؤكد السعي لإتمام عملية الاندماج المحتمل بين شركة أرابتك المدرجة في سوق دبي المالي، وشركة تروجان القابضة في وقت حاسم يمر به قطاع التطوير العقاري بالدولة ككل وسط مرور الوحدات السكنية بمرحلة تصحيح سعري مع زيادة العرض وقلة الطلب.

ومطلع الأسبوع الماضي، فوضت كل من شركة أرابتك القابضة ومجموعة تروجان القابضة بنك يو.بي.إس السويسري، وشعاع كابيتال المدرجة بسوق دبي، كمستشارين بشأن اندماج محتمل بين شركتي البناء الإماراتيين.

وخلال سبتمبر/أيلول الماضي، قالت شركة أرابتك، التي أسهمت في تشييد متحف اللوفر أبوظبي، إن الشركتين "بدأتا عملية مراجعة لإمكانية الجمع بين أنشطتهما للتشييد".

وبدأت المناقشات الأسبوع الماضي، وفي حالة نجاح المفاوضات ستباشر الشركتان التدابير اللازمة وكذلك العملية الواجب اتباعها لدمج محتمل.

ترشيحات:

اندماج محتمل بين "أرابتك" و"تروجان".. فهل الوقت مناسب؟

"أرابتك" تجري مفاوضات لتعيين مستشار مالي لاندماج محتمل

 سهم "أرابتك" بأعلى مستوياته في 4 أشهر عقب اندماج محتمل

مع تقدم محادثات الاندماج مع "أرابتك".. من هي "تروجان"؟