تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سبينالكس تتلقى عرضاً وحيداً بمزاد على قطعة أرض بالإسكندرية

سبينالكس تتلقى عرضاً وحيداً بمزاد على قطعة أرض بالإسكندرية
صورة تعبيرية
سبينالكس
SPIN
20.00% 1.80 0.30

القاهرة - مباشر: قالت شركة الإسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس)، إن مستثمراً واحداً فقط تقدم بكراسة الشروط وبمستنداته، في المزايدة العلنية التي عقدت اليوم الاثنين، لبيع جزء من أرض الشركة بوحدة النزهة في محافظة الإسكندرية -أرض غير مستغلة- بنظام المظاريف المغلقة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنه تقدم 5 مستثمرين بشراء كراسة الشروط، واعتذر عدد 2 مستثمرين نظراً لشروط ما ورد من محافظة الإسكندرية عن تغيير النشاط ولم يتقدم الباقين.

وأضافت أنه سيتم عرض ما تم في مزاد قطعة الأرض المعروضة للبيع على مجلس إدارة الشركة يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر/تشرين الثاني الجاري.

يشار إلى أن سبينالكس، فتحت باب تقديم عروض المزايدة العلنية لبيع جزء من أرض الشركة بوحدة النزهة في محافظة الإسكندرية -أرض غير مستغلة-، بعد موافقة المنطقة الشمالية العسكرية على استغلال قطعة أرض الشركة، بحسب بيان وارد من محافظة الاسكندرية.

يذكر  أن تكلفة المعاش المبكر حولت الإسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس) إلى الخسائر خلال العام المالي الماضي، على أساس سنوي؛ حيث كشفت المؤشرات المالية للشركة تسجيلها خسائر بلغت 62.46 مليون جنيه منذ بداية يوليو/ تموز 2018 حتى نهاية يونيو/ حزيران 2019، مقابل صافي ربح بلغ 2.43 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

وأرجعت سبينالكس، تحولها للخسائر خلال العام الماضي إلى تكلفة خروج العاملين للمعاش المبكر خلال ذات الفترة، والتي كلفتها 38.24 مليون جنيه.

ترشيحات:

مساهمو الإسكندرية للغزل يعتمدون نتائج الأعمال السنوية

تكلفة المعاش المبكر تحول سبينالكس للخسائر خلال 2018-2019

مساهمو الإسكندرية للغزل يُقرون بيع أرض النزهة

"سبينالكس" تقرر تأجيل طرح قطعة أرض تابعة لها في مزاد علني