TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تؤكد أهمية المشاركة باجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي

الإمارات تؤكد أهمية المشاركة باجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي
علم دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: التقى الوزير الإماراتي للشؤون المالية عبيد حميد الطاير عدد من المسؤولين في صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين التي انطلقت مؤخراً في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأكد الطاير على أهمية مشاركة الدولة بمثل هذه الفعاليات لبحث الشؤون التي لها علاقة بالاقتصاد العالمي، طُرق القضاء على الفقر، إنجاز التنمية الاقتصادية في المنطقة، تبادل الخبرات، وبحث سُبل تقوية أواصر العمل والتعاون المشترك مع مختلف الدول والمنظمات المالية، وفقا لبيان صحفي لوزارة المالية الإماراتية.

وبجانب المشاركة في الاجتماعات، حضر الوزير حفل استقبال البنوك الإماراتية وذلك على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين التي انطلقت مؤخراً في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وعلى هامش هذه الاجتماعات نظمت وزارة الإماراتية المالية حفل استقبال البنوك الإماراتية للتعريف بأهمية القطاع المالي وممكّناته في دولة الإمارات بالتعاون مع العديد من الهيئات المالية والمصارف.

ومنذ أيام قليلة، بحثت وزارة المالية بدولة الإمارات مع وزارة الخزانة الأمريكية في بداية مشاركتها في هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين تطورات الأسواق العالمية على بحضور يوسف مانع العتيبة، سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

ترشيحات:

تقرير يكشف أكثر المناطق طلباً لشراء العقار بأبوظبي

بورصة أبوظبي تربح 1.2 مليار درهم بدعم القياديات

بورصة دبي تواصل الهبوط للجلسة الثانية على التوالي