TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يستقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي

السيسي يستقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي
الرئيس عبد الفتاح السيسي - أرشيفية

القاهرة- مباشر: استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي. 

صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

كان رئيس الوزراء الكويتي قد بدأ زيارة رسمية لمصر أمس الأحد، على رأس وفد رفيع المستوى، يضم عدداً من الوزراء والمسئولين، إلى جانب رجال أعمال.

وكان رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، استقبل بمطار القاهرة اليوم، رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، الذي يبدأ زيارة رسمية للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى، يضم عدداً من الوزراء والمسؤولين، إلى جانب عدد من رجال المال والأعمال.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء في بيان، إن زيارة رئيس الوزراء الكويتي والوفد المرافق له، تأتي تأكيداً لما تتمتع به العلاقات المصرية الكويتية من روابط وثيقة وتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف المستشار نادر سعد، أن العلاقات الثنائية تشهد تنامياً ملحوظاً خلال هذه المرحلة، وهو ما يجب البناء عليه لدفع أطر التعاون المشتركة لمجال أرحب، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويحقق طموحاتهما، كما يجب البناء أيضاً على ما تم من زيارات متبادلة ناجحة بين البلدين على كافة المستويات تستهدف الوصول إلى تحقيق هذه الأهداف.

وأوضح، أن زيارة رئيس الوزراء الكويتي تتناول سبل دعم وتعزيز أوجه التعاون المشتركة في مختلف المجالات، وكذا بحث تطورات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، كما ستشهد الزيارة التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشتركة بين البلدين الشقيقين.

ترشيحات..

التعليم المصرية تتلقى 290 ألف طلب لشغل 120 ألف وظيفة

غداً.. النقل المصرية تفتتح أكبر محطة مترو في الشرق الأوسط

وزارة مصرية تعلن عن 9آلاف وظيفة برواتب تصل لـ2300 جنيه