تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإيرادات التمويلية ترتفع بأرباح العرفة 137% بالنصف الأول

الإيرادات التمويلية ترتفع بأرباح العرفة 137% بالنصف الأول
العرفة للاستثمارات والاستشارات

القاهرة - مباشر: أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات خلال الستة أشهر المنتهية في يوليو/ تموز 2019، ارتفاع أرباحها بنسبة 137 بالمائة على أساس سنوي، رغم تراجع الإيرادات وبدعم من الإيرادات التمويلية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنها حققت أرباحاً بلغت 7.7 مليون دولار خلال الفترة من فبراير/ شباط الماضي وحتى يوليو 2019، مقابل أرباح بلغت 3.2 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2018، مع الاخذ فى الاعتبار حقوق الاقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 104.3 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 117.9 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي، وفي المقابل تراجعت تكاليف الإيرادات إلى 66.9 مليون دولار، مقابل 73.9 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة التمويلية نحو 12.6 مليون دولار خلال الفترة، مقابل إيرادات بلغت 4.11 مليون دولار بالنصف الأول من 2018.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت6.1 مليون دولار خلال الربع الثاني للعام المالي الجاري للشركة، مقابل أرباح بلغت 1.3 مليون دولار بالربع الثاني من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 7.9 مليون دولار خلال الفترة، مقابل 3.48 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 1.635 مليون دولار من فبراير/ شباط حتى أبريل/ نيسان الماضي، مقارنة بـ 1.881 مليون دولار خلال نفس الفترة المقارنة بعام 2018.

وتبدأ السنة المالية لشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات في الأول من فبراير من كل عام.

نتائج أرباح الشركات

ترشيحات:

السيسي: التطور الشامل للقوات المسلحة يتطلب انتقاء فرد مقاتل محترف

مصر تُدشن خطاً ملاحياً مع كينيا لتعزيز التبادل التجاري لأفريقيا

رئيس مجلس الوزراء الكويتي يتوجه إلى القاهرة في زيارة رسمية

وزير مصري: ندرس تسعير الطاقة للقطاع الصناعي كل 6 أشهر

شل العالمية: "نلتزم بدعم مصر للتحول إلى مركز للطاقة"